مرشح بريطاني يلتقط سيلفي في مكان مقتل عشرات السياح في تونس
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واجه انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

مرشح بريطاني يلتقط "سيلفي" في مكان مقتل عشرات السياح في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرشح بريطاني يلتقط "سيلفي" في مكان مقتل عشرات السياح في تونس

مرشح بريطاني يلتقط "سيلفي" في مكان مقتل عشرات السياح
لندن - كاتيا حداد

أثار المرشح عن حزب العمال البريطاني عمران حسين، البالغ من العمر 29 عاماً، الغضب، ونال انتقادات شديدة من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على إثر قيامه -بعد 48 ساعة من الهجوم الإرهابي في تونس- بالتقاط صورة سيلفي "selfie" في مسرح الاعتداء الإرهابي الذي شهد قيام رجل مسلح بفتح النار على السائحين ممن كانوا متواجدين على الشاطئ حينها وتسبب في مقتل 38 سائحاً من بينهم ما يقرب من 30 سائحاً بريطانياً ممن كانوا يقضون عطلتهم هناك.

عمران حسين، احتياطي في الجيش وشارك في الانتخابات الأخيرة عن شمال شرق هامبشاير، تم تصويره وهو يمسك بالعصا المستخدمة لالتقاط صور "سيلفي" ويقوم بالتقاط صورة لنفسه أثناء وقوفه أمام إكليل من الزهور محاطاً بأربعة من أصدقائه الذين كانوا يقيمون في الفندق القريب "بالمارينا".

ودافع السياسي، الذي ظهر من قبل مع إد ميليباند، عن أفعاله قائلاً بأنه قام بزيارة شاطئ "مرحبا" في سوسة ولا يرى بأن ما قام به من التقاط صورة "سيلفي" يمثل خطأ، وفقاً لحديثه للميل أونلاين MailOnline، مؤكداً على أن "الأمر أسيء فهمه، فهم لم يكونوا يوثقون لحظات سعيدة وإنما كانوا في شدة الحزن على الضحايا الذين وقعوا في هذا الهجوم الإرهابي وشاركوا لمدة 30 دقيقة في مسيرة تضامنية جابت الشاطئ". وأضاف بأنهم قاموا بوضع أكاليل الزهور والصلاة من أجل الضحايا الذين فقدوا حياتهم في هذه المجزرة المروعة.

ورداً على الانتقادات الموجهة إليه، فقد كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عندما رجع إلى المملكة المتحدة قائلاً بأنهم غادروا تونس بمزيد من الحزن والأسى، معبراً عن دعمه في التصدي للإرهاب ومشيداً بتونس كإحدى الأماكن الرائعة التي تمتاز بسماحة وسلمية أهلها الذين سيعانون الفترة المقبلة من أوضاع صعبة نتيجة التأثير السلبي على صناعة السياحة بالبلاد بسبب ذلك الهجوم الإرهابي.

وكان مرشح حزب العمال الذي يؤدي الخدمة العسكرية في الجيش البريطاني قد تلقى هزيمة ساحقة في الانتخابات البرلمانية التي عقدت في وقت سابق خلال أيار/مايو، حيث حصل على مجموع أصوات 5290 صوتا فقط أمام منافسه المرشح عن حزب المحافظين الذي حصل على 35,573 صوتاً.

يذكر أنه بعد المسيرة الاحتجاجية التي نظمها آلاف المواطنين التونسيين في سوسة ضد سفك الدماء الوحشي فقد تجمع العشرات على الشاطئ بعد 48 ساعة من قيام المسلح المنتمي لجماعة "داعش" سيف الدين رزقي بفتح النار على السائحين الأجانب، وقاموا بوضع أكاليل الزهور والرسائل المؤثرة التي جاء في إحداها "لماذا يموتون" إلى جانب أداء الصلوات على الضحايا.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشح بريطاني يلتقط سيلفي في مكان مقتل عشرات السياح في تونس مرشح بريطاني يلتقط سيلفي في مكان مقتل عشرات السياح في تونس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates