واشنطن بوست تنشر صورة للعلم السوري تمثل ضحايا الحرب
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"واشنطن بوست" تنشر صورة للعلم السوري تمثل ضحايا الحرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "واشنطن بوست" تنشر صورة للعلم السوري تمثل ضحايا الحرب

صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية
دمشق ـ واس

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، صورة تفاعلية، ضمّت علم سورية، وقسمّتها إلى 220 ألف نقطة، لتمثّل كلّ نقطةٍ من نقاط الصورة، ضحيةً من ضحايا الأحداث، الذين بلغ عددهم 220 ألفًا، حسب منظمة الأمم المتحدة.

وأرفقت الصحيفة، الصورة، بتقريرٍ تناول كلمة الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، التي ألقاها في العاصمة اليابانية طوكيو، في 16 آذار/مارس الجاري، بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس الأمم المتحدة، والتي تزامنت مع ذكرى إنطلاق الصراع في سورية، قبل أربعة أعوام.

وقال بان كي مون، في تصريحه: "الأحداث بدأت في سورية قبل أربع أعوام، باحتجاجاتٍ بـ "السلمية"، تحوّلت سريعًا إلى حراكٍ مسلّح، دخلت إليه قوى متشدّدة، استفادت من حالة الفوضى، على رأسها "جبهة النصرة" وتنظيم "داعش"، اللذين تمكّنا من الاستيلاء على مساحاتٍ وّاسعةٍ من الأراضي، في ظل فشل الامم المتحدة في التوصل لحلٍّ للصراع".

وتابع  الأمين العام للأمم المتحدة: الصراع في سورية تسبب في تشريد الملايين ونزوحهم عن مدنهم وقراهم، وارتفاع عدد الضحايا إلى 220 ألفًا، ويبقى القلق الاممي الأكبر، هو أن انتباه العالم يتحول تدريجيًا بعيدًا عن الساحة السورية".

تجدر الإشارة إلى أنَّ ما ورد في التقرير لم يحمل الشيء الجديد، غير أن استخدام صحيفةٍ أمريكيةٍ للعلم السوري الرسمي، الذي حاولت وسائل الإعلام تغييبه لصالح راياتٍ أخرى، ممثلًا في سورية، يعتبر تغيرًا، وإن كان تدريجيًا، في التعامل الغربي مع الشأن السوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن بوست تنشر صورة للعلم السوري تمثل ضحايا الحرب واشنطن بوست تنشر صورة للعلم السوري تمثل ضحايا الحرب



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates