أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين
آخر تحديث 01:39:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين
دبي-صوت الامارات

اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحيتها .. بالسياسات الاقتصادية العشر التي رفعتها وزارة الاقتصاد إلى المجلس الوطني الاتحادي لتحقيق التنوع الاقتصادي إضافة إلى المشاورات بين الأطراف اليمنية التي تستضيفها الكويت بجانب مواصلة الاحتلال الإسرائيلي ممارساته الوحشية ضد الشعب الفلسطيني ومواصلة اقتحام المسجد الأقصى.

 

وتحت عنوان " ابتكار واستثمار" أكدت صحيفة " الرؤية " أن السياسات الاقتصادية العشر التي رفعتها وزارة الاقتصاد إلى المجلس الوطني لتحقيق التنوع الاقتصادي ترسم خريطة طريق تضمن للإمارات عضويتها في نادي الاقتصادات المتطورة التي تسخر الابتكار والمعرفة لتحقيق تنمية مستدامة وبناء اقتصاد أخضر.

وأضافت أن السياسات العشر رؤية تعكس بانورامية لمشروع نهضة شاملة في جميع القطاعات انطلاقا من الفرص والتحديات المستقبلية والاستغلال الأمثل للموارد لمواكبة التطورات المتلاحقة التي يمر بها الاقتصاد العالمي.

وأوضحت أن قوة السياسات المقترحة تنبع من قدرتها على تحقيق التنوع الاقتصادي وتعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص والربط بين الابتكار والاستثمار والجمع بين المزايا والضوابط وتقوية الروابط العضوية بين الإمارات ومحيطها الخليجي.

واختتمت " الرؤية " إفتتاحيتها بأنه إذا كان النفط قاطرة نمو الاقتصاد الإماراتي في العقود القليلة الماضية فإن الابتكار والمعرفة هما الجناحان اللذان سيحلق بهما الاقتصاد في العقود المقبلة في عالم لا مكان فيه لمن لا يعتمد الابتكار في الاستثمار.

وحول موضوع آخر وتحت عنوان " اليمن والمعركة ضد الإرهاب " قالت صحيفة " الخليج " إن المفاوضات اليمنية في الكويت تفتح نافذة أمل واسعة للتوصل إلى اتفاق يضع حدا لدوامة الدم والدمار واستعادة الشرعية ودور اليمن العربي في محيطة الطبيعي ووأد كل المخططات التي أرادت سوءا به وجره إلى مواقع تسيء إلى دوره وموقـــعه وتحويله إلى شوكة في خاصرة منطقة الخليج بما يهدد أمنها وسلامها.

وأضافت أن الآمال معقودة على تعقل الأطراف اليمنية بالتوصل إلى اتفاق يضع اليمن على طريق الخلاص من أجل طي صفحة سوداء ومباشرة العمل على وضع أسس راسخة لنظام جديد يلبي طموحات الشعب اليمني ويوفر له كل مقومات الصمود والتوحد والحرية والديمقراطية ويطلق كل الطاقات من أجل إعادة بناء ما دمرته الحرب بدعم من أشقائه العرب وهي مهمة ليست سهلة لكنها ممكنة إذا ما توفرت الإرادة.

وتابعت أنه رغم أهمية وضرورة تحقيق هذا الهدف إلا أن هناك هدفا آخر لا يقل أهمية وهو مواجهة خطر الإرهاب الذي تمكن من التسلل إلى بعض المناطق والسيطرة عليها وتحويلها إلى معقل للفكر الإرهابي التكفيري.

وشددت على أن مواجهة التنظيمات الإرهابية مثل " داعش والقاعدة في الجزيرة العربية " يجب أن تشكل أولوية لليمنيين وقوات التحالف العربي في المرحلة المقبلة من أجل استكمال مرحلة التحرير وتخليص اليمن ودول الخليج من بؤرة يشكل وجودها خطرا محدقا قد لا يمكن محاصرته واجتثاثه إذا تم التهاون في التعامل معه أو اعتباره حالة طارئة أو عابرة.

ووصفت قيام الجيش اليمني بطرد 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الإثنين



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates