الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش
آخر تحديث 01:08:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترك مذكرة تحتوي على تعليمات عن كيفية تحضير الرصاص والذخيرة الحية

الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"

القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"
لندن - كاتيا حداد

ألقت الشرطة البريطانية القبض على جيفري ماين، الذي أطلق على نفسه لقب عقيد، بسبب تخطيطه لاستهداف "داعش" والمسلمين بذخيرة محلية الصنع، بعد أن ترك مذكرة تحتوي على تعليمات عن كيفية تحضير الرصاص والذخيرة الحية من مواد كيميائية.

ودشنّ ماين، قوات حرب وهمية في مقاطعة كنت، في إشارة إلى "أن الرب منحه حق الدفاع عن كينت وحمل السلاح". وذهب إلى محل خاص بالأحذية لجمع وصفة الميثادون، وترك المذكرة التي تتضمن تفاصيل عن كيفية صنع الذخيرة، وقد ابلغ عامل المحل الشرطة عنه.  

وعندما داهمت الشرطة، منزل ماين البالغ من العمر 24 عامًا في أشفورد، كينت، اكتشفوا وجود بندقية نصف آلية و57 طلقة من الذخيرة. وعثروا على وثائق تفيد بقيادة ماين قوات كينت الحربية، وبطاقة هوية باسمه باعتباره عقيد واستمارة طلب.

وأكد داني مور، المدعي العام أن الأيديولوجية التي تكمن وراء الوثائق التي تتناول "المسلمين"، تحدثت عن قوة شبه عسكرية، ودعا فيها أفرادها المحاربين، إلى النفير الكبير. وكانت محكمة ميدستون سمعت كيف ذهب مدمن المخدرات الذي يتعالج إلى محل الأحذية في 20 تموز/يوليو وجمع وصفته، وطلب مادة الأسيتون السائل القابلة للاشتعال، وأخبر مساعد المبيعات بأنه يحتاجه لتنظيف أنابيب الصرف، ولكن بعد أن غادر بمادة الأسيتون، تم العثور على المذكرة التي تحتوي المخطط.

وعندما ذهب إليه رجال الشرطة رفض السماح لهم بالدخول إلى منزله، ولكن عادوا إليه بعد ثلاثة أيام مع مذكرة تفتيش. وضبطوا في غرفة نومه بندقية روغر a.22 مع كاتم للصوت في خزينة مغلقة، ومجلة تحتوي عرض لخمسة أنواع من الذخيرة الحية. وعثروا على مكونات صنع الذخيرة.

وأضاف مور "أنه كان يخطط لصنع الذخيرة بوضوح والقيام بتجريب الأسلحة. فيما لم يكن هناك أي دليل على أن قوات كنت الحربية موجودة بالفعل، فليس هناك أي دليل على أنه خطط لأبعد من حيازة الأسلحة". وقال القاضي جوليان سميث إن الأمر "مثير ومقلق بشدة".

وتابع سميث "إذا كان هناك أدنى دليل على وجود مثل هذه المنظمة، التي يشترك فيها عدد من الناس، فإن الأمر سيكون أكثر خطورة". واعترف ماين بحيازة سلاح ناري بدون رخصة، وكاتم صوت، وخرطوش وثلاث رصاصات شديدة الانفجار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates