الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترك مذكرة تحتوي على تعليمات عن كيفية تحضير الرصاص والذخيرة الحية

الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"

القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ "داعش"
لندن - كاتيا حداد

ألقت الشرطة البريطانية القبض على جيفري ماين، الذي أطلق على نفسه لقب عقيد، بسبب تخطيطه لاستهداف "داعش" والمسلمين بذخيرة محلية الصنع، بعد أن ترك مذكرة تحتوي على تعليمات عن كيفية تحضير الرصاص والذخيرة الحية من مواد كيميائية.

ودشنّ ماين، قوات حرب وهمية في مقاطعة كنت، في إشارة إلى "أن الرب منحه حق الدفاع عن كينت وحمل السلاح". وذهب إلى محل خاص بالأحذية لجمع وصفة الميثادون، وترك المذكرة التي تتضمن تفاصيل عن كيفية صنع الذخيرة، وقد ابلغ عامل المحل الشرطة عنه.  

وعندما داهمت الشرطة، منزل ماين البالغ من العمر 24 عامًا في أشفورد، كينت، اكتشفوا وجود بندقية نصف آلية و57 طلقة من الذخيرة. وعثروا على وثائق تفيد بقيادة ماين قوات كينت الحربية، وبطاقة هوية باسمه باعتباره عقيد واستمارة طلب.

وأكد داني مور، المدعي العام أن الأيديولوجية التي تكمن وراء الوثائق التي تتناول "المسلمين"، تحدثت عن قوة شبه عسكرية، ودعا فيها أفرادها المحاربين، إلى النفير الكبير. وكانت محكمة ميدستون سمعت كيف ذهب مدمن المخدرات الذي يتعالج إلى محل الأحذية في 20 تموز/يوليو وجمع وصفته، وطلب مادة الأسيتون السائل القابلة للاشتعال، وأخبر مساعد المبيعات بأنه يحتاجه لتنظيف أنابيب الصرف، ولكن بعد أن غادر بمادة الأسيتون، تم العثور على المذكرة التي تحتوي المخطط.

وعندما ذهب إليه رجال الشرطة رفض السماح لهم بالدخول إلى منزله، ولكن عادوا إليه بعد ثلاثة أيام مع مذكرة تفتيش. وضبطوا في غرفة نومه بندقية روغر a.22 مع كاتم للصوت في خزينة مغلقة، ومجلة تحتوي عرض لخمسة أنواع من الذخيرة الحية. وعثروا على مكونات صنع الذخيرة.

وأضاف مور "أنه كان يخطط لصنع الذخيرة بوضوح والقيام بتجريب الأسلحة. فيما لم يكن هناك أي دليل على أن قوات كنت الحربية موجودة بالفعل، فليس هناك أي دليل على أنه خطط لأبعد من حيازة الأسلحة". وقال القاضي جوليان سميث إن الأمر "مثير ومقلق بشدة".

وتابع سميث "إذا كان هناك أدنى دليل على وجود مثل هذه المنظمة، التي يشترك فيها عدد من الناس، فإن الأمر سيكون أكثر خطورة". واعترف ماين بحيازة سلاح ناري بدون رخصة، وكاتم صوت، وخرطوش وثلاث رصاصات شديدة الانفجار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش الشرطة البريطانية تلقي القبض على جيفري ماين بسبب تخطيطه للتصدي لـ داعش



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates