أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أحد الجنود القدامى أن الجمعيات تجني النقود على جثث زملائهم

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

فتح تحقيق مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال
لندن - كاتيا حداد

وجه أحد قدامى المحاربين البريطانيين في أفغانستان، سؤالًا إلى جامعي التبرعات لجمعية خيرية عسكرية مثيرة للجدل، قائلًا "ما هي النسبة المئوية من التبرعات، التي تذهب إلى أجور العسكريين"، مشيرًا إلى أن هذه الجمعيات تجني المال على جثث زملائه.  

وتجري حاليًا أجهزة الرقابة على جمع التبرعات، تحقيقًا مع جمعية "الفارس الأول الخيرية" بعد تصوير مقطع لبائعي بضائع، يستخدمون كلمات "أكل لحم الخنزير، وشرب البيرة، ومعاشرة النساء الكفار"، ووضع شارات للانتحاريين في متجر في مدينة بلاكبول.

وانتقل الجندي السابق كولن ايستاوي، لأكثر من ساعتين من منزله في ليفربول، بعد أن سمع بأن الجمعية الخيرية كانت تجمع تبرعات في مركز فيكتوريا للتسوق في يوركشاير. وصور ايستاوي البالغ من العمر 36 عامًا، نفسه، وهو يستجوب اثنين من أنصار الجمعية، أحدهم يحمل بطاقة رسمية تابعة للجمعية الخيرية، وسألهم مرارًا ما هي النسبة المئوية من تبرعه ستذهب للقوات المسلحة. وتصدر ايستاوي عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر، عندما انتشرت لقطات له في مواجهة رجل يبيع دمي في يوم الاحتفال، دون شارة الجمعية في ليفربول.

وأكد أنه يريد تشديد القوانين على الذين ينشئون جمعيات خيرية لهذه الأغراض، ويأمل أن يتوخى مقدمو التبرعات الحذّر قبل الانضمام إلى أي منظمة. وأضاف "يتوجب على العامة طرح الأسئلة عن ما تحصل عليه الجمعيات من جمع هذه الأموال، أريد أن أنظف القطاع بأكمله، فليس هناك منطقة رمادية -أنها الأسود والأبيض. إما أنك جمعية خيرية بالفعل، أو أنك مشروع تجاري تستخدم اسم جمعية خيرية، لتحقيق أقصى قدر من الأرباح".

وكان ايستاوي يعمل الآن في مجال الاستشارات الأمنية، والتحق بفوج المظليين في 2001، وخدم في العراق وأفغانستان وإيرلندا الشمالية.  وفي شريط الفيديو، الذي تم تصويره، الثلاثاء الماضي، اقترب من اثنين من جامعي التبرعات التابعين لجمعية "الفارس الأول"، الذين كانوا يرتدون قمصان مكتوب عليها "ادعم القوات البريطانية، قبل أن يطلب منهم أن يظهروا له هويتهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates