أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أحد الجنود القدامى أن الجمعيات تجني النقود على جثث زملائهم

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

فتح تحقيق مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال
لندن - كاتيا حداد

وجه أحد قدامى المحاربين البريطانيين في أفغانستان، سؤالًا إلى جامعي التبرعات لجمعية خيرية عسكرية مثيرة للجدل، قائلًا "ما هي النسبة المئوية من التبرعات، التي تذهب إلى أجور العسكريين"، مشيرًا إلى أن هذه الجمعيات تجني المال على جثث زملائه.  

وتجري حاليًا أجهزة الرقابة على جمع التبرعات، تحقيقًا مع جمعية "الفارس الأول الخيرية" بعد تصوير مقطع لبائعي بضائع، يستخدمون كلمات "أكل لحم الخنزير، وشرب البيرة، ومعاشرة النساء الكفار"، ووضع شارات للانتحاريين في متجر في مدينة بلاكبول.

وانتقل الجندي السابق كولن ايستاوي، لأكثر من ساعتين من منزله في ليفربول، بعد أن سمع بأن الجمعية الخيرية كانت تجمع تبرعات في مركز فيكتوريا للتسوق في يوركشاير. وصور ايستاوي البالغ من العمر 36 عامًا، نفسه، وهو يستجوب اثنين من أنصار الجمعية، أحدهم يحمل بطاقة رسمية تابعة للجمعية الخيرية، وسألهم مرارًا ما هي النسبة المئوية من تبرعه ستذهب للقوات المسلحة. وتصدر ايستاوي عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر، عندما انتشرت لقطات له في مواجهة رجل يبيع دمي في يوم الاحتفال، دون شارة الجمعية في ليفربول.

وأكد أنه يريد تشديد القوانين على الذين ينشئون جمعيات خيرية لهذه الأغراض، ويأمل أن يتوخى مقدمو التبرعات الحذّر قبل الانضمام إلى أي منظمة. وأضاف "يتوجب على العامة طرح الأسئلة عن ما تحصل عليه الجمعيات من جمع هذه الأموال، أريد أن أنظف القطاع بأكمله، فليس هناك منطقة رمادية -أنها الأسود والأبيض. إما أنك جمعية خيرية بالفعل، أو أنك مشروع تجاري تستخدم اسم جمعية خيرية، لتحقيق أقصى قدر من الأرباح".

وكان ايستاوي يعمل الآن في مجال الاستشارات الأمنية، والتحق بفوج المظليين في 2001، وخدم في العراق وأفغانستان وإيرلندا الشمالية.  وفي شريط الفيديو، الذي تم تصويره، الثلاثاء الماضي، اقترب من اثنين من جامعي التبرعات التابعين لجمعية "الفارس الأول"، الذين كانوا يرتدون قمصان مكتوب عليها "ادعم القوات البريطانية، قبل أن يطلب منهم أن يظهروا له هويتهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates