أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال
آخر تحديث 18:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أحد الجنود القدامى أن الجمعيات تجني النقود على جثث زملائهم

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال

فتح تحقيق مع "الفارس الأول الخيرية" لجمع الأموال
لندن - كاتيا حداد

وجه أحد قدامى المحاربين البريطانيين في أفغانستان، سؤالًا إلى جامعي التبرعات لجمعية خيرية عسكرية مثيرة للجدل، قائلًا "ما هي النسبة المئوية من التبرعات، التي تذهب إلى أجور العسكريين"، مشيرًا إلى أن هذه الجمعيات تجني المال على جثث زملائه.  

وتجري حاليًا أجهزة الرقابة على جمع التبرعات، تحقيقًا مع جمعية "الفارس الأول الخيرية" بعد تصوير مقطع لبائعي بضائع، يستخدمون كلمات "أكل لحم الخنزير، وشرب البيرة، ومعاشرة النساء الكفار"، ووضع شارات للانتحاريين في متجر في مدينة بلاكبول.

وانتقل الجندي السابق كولن ايستاوي، لأكثر من ساعتين من منزله في ليفربول، بعد أن سمع بأن الجمعية الخيرية كانت تجمع تبرعات في مركز فيكتوريا للتسوق في يوركشاير. وصور ايستاوي البالغ من العمر 36 عامًا، نفسه، وهو يستجوب اثنين من أنصار الجمعية، أحدهم يحمل بطاقة رسمية تابعة للجمعية الخيرية، وسألهم مرارًا ما هي النسبة المئوية من تبرعه ستذهب للقوات المسلحة. وتصدر ايستاوي عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر، عندما انتشرت لقطات له في مواجهة رجل يبيع دمي في يوم الاحتفال، دون شارة الجمعية في ليفربول.

وأكد أنه يريد تشديد القوانين على الذين ينشئون جمعيات خيرية لهذه الأغراض، ويأمل أن يتوخى مقدمو التبرعات الحذّر قبل الانضمام إلى أي منظمة. وأضاف "يتوجب على العامة طرح الأسئلة عن ما تحصل عليه الجمعيات من جمع هذه الأموال، أريد أن أنظف القطاع بأكمله، فليس هناك منطقة رمادية -أنها الأسود والأبيض. إما أنك جمعية خيرية بالفعل، أو أنك مشروع تجاري تستخدم اسم جمعية خيرية، لتحقيق أقصى قدر من الأرباح".

وكان ايستاوي يعمل الآن في مجال الاستشارات الأمنية، والتحق بفوج المظليين في 2001، وخدم في العراق وأفغانستان وإيرلندا الشمالية.  وفي شريط الفيديو، الذي تم تصويره، الثلاثاء الماضي، اقترب من اثنين من جامعي التبرعات التابعين لجمعية "الفارس الأول"، الذين كانوا يرتدون قمصان مكتوب عليها "ادعم القوات البريطانية، قبل أن يطلب منهم أن يظهروا له هويتهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال أجهزة الرقابة البريطانية تفتح تحقيقًا واسعًا مع الفارس الأول الخيرية لجمع الأموال



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates