ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من 18 ألف مشارك في المسابقة الرسمية

ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار "إكسبو دبي 2020" الذي يعكس تطلعات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار "إكسبو دبي 2020" الذي يعكس تطلعات الدولة

مسابقة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلن القائمون على مسابقة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي الرسمي والتي اختتمت فعالياتها في 30 نيسان/ إبريل الماضى عن مشاركة أكثر من 18,000 من المبدعين الطامحين بتصاميمهم وأفكارهم الإبداعية.

أثرت الفرصة لتصميم الشعار الرسمي الجديد للحدث الضخم خيال الناس في الإمارات مع مشاركات واسعة من كافة الأعمار والخلفيات والمهارات، من المصممين المحترفين والطلاب وجيل الشباب، وحتى كافة فئات المواطنين والمقيمين في الدولة.

و أكدت وزيرة دولة، ومدير عام مكتب إكسبو 2020 دبي، والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبيريم الهاشمي،  أن المنافسة شهدت استجابة رائعة انعكست على أعداد المشاركين، وأشادت بمشاركة المجتمع في هذه المسابقة لإبراز قدراتهم الإبداعية مع معرض إكسبو 2020 دبي.

وأضافت " لقد شكلت هذه المسابقة فرص لجذب أفراد المجتمع في الدولة للمشاركة في تصميم شعار يعكس القيم، الآمال و التطلعات التي يمثلها معرض إكسبو 2020 دبي، خلال مسيرتنا إليه، وسررنا للاستجابة الرائعة التي حظيت بها هذه المسابقة والالتزام الذي لاقته من المواطنين والمقيمين في الدولة بأن معرض إكسبو سيشكل بالفعل حدثا يشمل الجميع".

وتمت دعوة أفراد المجتمع في الإمارات لتصميم شعار يعكس المفهوم الرئيسي للإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل"، لكي تقوم لجنة من الخبراء بعدها بجمع آلاف المشاركات والقيام بعملية مراجعة تفصيلية ليتم الإعلان عن الشعار النهائي المعتمد في 20 ‏تشرين الأول / أكتوبر 2015 والذي يصادف بدء العد التنازلي لخمس سنوات على إنطلاق الإكسبو.

وسيحصل الفائز بالإضافة إلى فرصة رؤية تصميمه يستخدم كشعار رسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي على 100,000 درهم و رحلة رائعة لأربعة أشخاص إلى ثلاث مدن استضافت الإكسبو العالمي، بالإضافة إلى بطاقة دخول لشخصين لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي تتضمن دعوة لحضور حفل الافتتاح الرسمي.

وتعتبر مسابقة تصميم الشعار الرسمي لإكسبو 2020 دبي جزءا من الحملة التي كانت قد أطلقت تحت شعار "للجميع"، وهي مبادرة على مستوى دولة الإمارات تهدف إلى إشراك المجتمع. ويمكن للجمهور التواصل مع معرض إكسبو 2020 دبي ومعرفة المزيد عن تاريخ الإكسبو العالمي والحدث المميز الذي يقام في دبي من خلال منطقتين تجريبيتين تفاعليتين تجوب أنحاء الدولة حتى العاشر من أيار/ مايو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates