ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة
آخر تحديث 11:44:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

أكثر من 18 ألف مشارك في المسابقة الرسمية

ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار "إكسبو دبي 2020" الذي يعكس تطلعات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار "إكسبو دبي 2020" الذي يعكس تطلعات الدولة

مسابقة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلن القائمون على مسابقة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي الرسمي والتي اختتمت فعالياتها في 30 نيسان/ إبريل الماضى عن مشاركة أكثر من 18,000 من المبدعين الطامحين بتصاميمهم وأفكارهم الإبداعية.

أثرت الفرصة لتصميم الشعار الرسمي الجديد للحدث الضخم خيال الناس في الإمارات مع مشاركات واسعة من كافة الأعمار والخلفيات والمهارات، من المصممين المحترفين والطلاب وجيل الشباب، وحتى كافة فئات المواطنين والمقيمين في الدولة.

و أكدت وزيرة دولة، ومدير عام مكتب إكسبو 2020 دبي، والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبيريم الهاشمي،  أن المنافسة شهدت استجابة رائعة انعكست على أعداد المشاركين، وأشادت بمشاركة المجتمع في هذه المسابقة لإبراز قدراتهم الإبداعية مع معرض إكسبو 2020 دبي.

وأضافت " لقد شكلت هذه المسابقة فرص لجذب أفراد المجتمع في الدولة للمشاركة في تصميم شعار يعكس القيم، الآمال و التطلعات التي يمثلها معرض إكسبو 2020 دبي، خلال مسيرتنا إليه، وسررنا للاستجابة الرائعة التي حظيت بها هذه المسابقة والالتزام الذي لاقته من المواطنين والمقيمين في الدولة بأن معرض إكسبو سيشكل بالفعل حدثا يشمل الجميع".

وتمت دعوة أفراد المجتمع في الإمارات لتصميم شعار يعكس المفهوم الرئيسي للإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل"، لكي تقوم لجنة من الخبراء بعدها بجمع آلاف المشاركات والقيام بعملية مراجعة تفصيلية ليتم الإعلان عن الشعار النهائي المعتمد في 20 ‏تشرين الأول / أكتوبر 2015 والذي يصادف بدء العد التنازلي لخمس سنوات على إنطلاق الإكسبو.

وسيحصل الفائز بالإضافة إلى فرصة رؤية تصميمه يستخدم كشعار رسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي على 100,000 درهم و رحلة رائعة لأربعة أشخاص إلى ثلاث مدن استضافت الإكسبو العالمي، بالإضافة إلى بطاقة دخول لشخصين لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي تتضمن دعوة لحضور حفل الافتتاح الرسمي.

وتعتبر مسابقة تصميم الشعار الرسمي لإكسبو 2020 دبي جزءا من الحملة التي كانت قد أطلقت تحت شعار "للجميع"، وهي مبادرة على مستوى دولة الإمارات تهدف إلى إشراك المجتمع. ويمكن للجمهور التواصل مع معرض إكسبو 2020 دبي ومعرفة المزيد عن تاريخ الإكسبو العالمي والحدث المميز الذي يقام في دبي من خلال منطقتين تجريبيتين تفاعليتين تجوب أنحاء الدولة حتى العاشر من أيار/ مايو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة ريم الهاشمي تشيد بتصميم شعار إكسبو دبي 2020 الذي يعكس تطلعات الدولة



تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقة في الوطن العربي

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري

القاهرة _صوت الامارات
بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء إجازاتهم في شهر سبتمبر/أيلول ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها.. وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأ...المزيد
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates