21 أكاديميًّا ضمن 6 فرق في تحدي الاقتصاديين الشباب في منتدى الإمارات 2019
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى تعزيز تبادُل المعرفة ورفع مستوى الوعي حول القضايا الرئيسية

21 أكاديميًّا ضمن 6 فرق في "تحدي الاقتصاديين الشباب" في منتدى الإمارات 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 21 أكاديميًّا ضمن 6 فرق في "تحدي الاقتصاديين الشباب" في منتدى الإمارات 2019

تحدي الاقتصاديين الشباب
دبي - صوت الامارات

استقبلت اقتصادية دبي 21 أكاديميا من 6 فرق مختلفة للمشاركة في "تحدي الاقتصاديين الشباب 2019"، الذي يهدف إلى تعزيز تبادل المعرفة ورفع مستوى الوعي بشأن القضايا الاقتصادية الرئيسية من خلال إشراك الكفاءات الشابة من الجهات الأكاديمية للمساهمة المباشرة في التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات، وتنطلق هذه المنافسة ضمن فعاليات منتدى

الإمارات الاقتصادي 2019 الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على مدى يومين في 11 و12 ديسمبر 2019 في فندق أرماني في دبي.
وتهدف اقتصادية دبي من هذه المبادرة، إلى إشراك الوسط الأكاديمي للإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتعزيز تطبيق البحث الأكاديمي وتمكين الشباب من استخلاص السياسات الداعمة لبيئة الأعمال، وبالتالي تحفيز طلبة المؤسسات الأكاديمية على الإبداع والابتكار.
وقالت مريم الأفردي مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي: «يسرنا استقبال 6 فرق تمثل مختلف الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في دولة الإمارات خلال الدورة الأولى من هذا التحدي على هامش النسخة الأولى من منتدى الإمارات الاقتصادي 2019، ومن المتوقع أن تشهد الدورات المقبلة زيادة في عدد الجهات المشاركة".
وفرت اقتصادية دبي كل متطلبات الفرق لتسهيل المشاركة في التحدي، لتتم صياغة المناقشات التي ستتم على مدار الغد وبعد الغد من أجندة منتدى الإمارات الاقتصادي 2019، وعلى الفرق المتنافسة تقديم ملخص التوصيات والسياسات المقترحة، في موعده أقصاه 26 ديسمبر 2019.
وأضافت: يتعين على الجهات الأكاديمية المشاركة ضمن الفرق المختارة من الطلبة، الالتزام بالاشتراطات ومواعيد تسليم الملخصات المحددة من قبل لجنة المحكمين في اقتصادية دبي، وسيتم تقييم الفرق المشاركة على عدة معايير، وهي: شمولية الملخص، والمناقشة المطروحة، والتوصيات المقدمة على السياسات الحالية والمقترحة، إلى جانب ذلك سيتم تقييم المرجعية المعتمدة في المادة الأكاديمية والتخطيط العام للملخص.
ويشارك في التحدي عدد من المؤسسات الأكاديمية المرخصة من قبل وزارة التعليم العالي، ويمثلهم طلبة مستوى السنة الثالثة والرابعة في تخصص الاقتصاد والأعمال والمواد الدراسية ذات الصلة.
وتتألف الفرق من طالبين على الأقل أو أربعة طلاب كحد أقصى، وفي الوقت ذاته، يجوز للجهة الأكاديمية ترشيح فريق واحد فقط لكل جلسة في المنتدى، على أن تقدم ملخصات السياسة النهائية في موعد أقصاه يوم الخميس 26 ديسمبر 2019.

منتدى
يأتي تنظيم التحدي ضمن منتدى الإمارات الاقتصادي الذي يقام بحلته الجديدة تحت عنوان «الاقتصاد الريادي في الإمارات مرونة ونمو وازدهار»، على ضوء النجاح الذي حققه «ملتقى الإمارات للآفاق الاقتصادية»، و«ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي» على مدار 6 سنوات، وتم دمج الحدثين ليصبح الناتج «منتدى الإمارات الاقتصادي».

وقد يهمك أيضا:

يونس الخوري يؤكد الإمارات تطوّر سجلًا لتقييم المخاطر المالية

وزارة المال الإماراتية تؤكد أن النظام الضريبي يدعم مسيرة التطور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 أكاديميًّا ضمن 6 فرق في تحدي الاقتصاديين الشباب في منتدى الإمارات 2019 21 أكاديميًّا ضمن 6 فرق في تحدي الاقتصاديين الشباب في منتدى الإمارات 2019



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates