أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإبراز عجائب الطبيعة والمأكولات والثقافة

"أبوظبي للسياحة" تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة" تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو

مدينة ميلانو الإيطالية
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلط هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الضوء على التنوع الغني للإمارة من خلال حملة توعوية و ترويجية واسعة أطلقتها خلال مشاركتها في معرض "إكسبو ميلانو 2015" الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية على مدى ستة أشهر .

تقام الحملة الترويجية بالتعاون مع شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة والناقل العالمي الرسمي لمعرض "إكسبو ميلانو 2015"، وذلك بالشراكة مع شركة أليطاليا، في صالة الخيال الرسمية ضمن الجناح المشترك للشركتين فيما تضم العروض ثلاث أنشطة ترويجية مخصصة تركز على التجارب الغنية والمتنوعة لمدينة أبوظبي .

ويقام كل عرض على مدى أسبوع كامل خلال المعرض حيث يقدم أنشطة مرئية ورقمية وتجريبية تبرز هوية أبوظبي من خلال ثلاثة محاور هي "المأكولات والثقافة" و"أبوظبي وجهة حيوية" الذي يركز على مشهد الأعمال والفعاليات المزدهر في الإمارة، وكذلك "عجائب الطبيعة في أبوظبي"، الذي يسلط الضوء على مقومات الاستدامة والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الإمارة .

وأشار مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة جاسم الدرمكي إن أنظار العالم تتجه إلى مدينة ميلانو خلال استضافتها معرض "إكسبو 2015"، ومع فوز دولة الإمارات بشرف استضافة "إكسبو 2020"، نمتلك فرصة ذهبية لعرض رؤية أبوظبي أمام جمهور عالمي واسع وإثراء معرفته ببلادنا الحبيبة خلال الأشهر الستة المقبلة

وأضاف أن شراكتنا مع أليطاليا والاتحاد للطيران تسهم في رفع مستوى الوعي بحفاوة ضيافتنا عالمية المستوى وتقديم فعاليات سياحية تجريبية توفر لمحة شاملة عن أبوظبي عبر سلسلة من الأنشطة التفاعلية والترويجية والتقليدية .

وتتولى خلود عتيق الشيف الإماراتية استشارية فنون الطهي لدى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مهمة التعريف بهوية أبوظبي ضمن محور الثقافة والمأكولات خلال الأسبوع الافتتاحي للمعرض حيث تقدم أشهر الأطباق والمأكولات الإماراتية التقليدية عبر سلسلة من عروض الطهي والجلسات الثقافية .

وتسلط عتيق الضوء على أهمية القهوة والتمور في قطاع الضيافة الإماراتية إلى جانب تقديم القهوة الإمارتية المحلية وإيضاح مدى تميزها عن القهوة العالمية من حيث طريقة التحضير والتخمير والتقديم .

وينضم الشيف روبيو مقدم برنامج المأكولات الجوالة الشهير في محطة "DMax" التابعة لقناة ديسكفري إيطاليا التلفزيونية، إلى عتيق لتوضيح دور إنتاج واستهلاك الأغذية والحفاظ عليها في مساعدة الطاهي على تبني تقاليد بلاده بأسلوب مبتكر لربط الخيارات الغذائية الصحية مع أنماط الحياة العصرية .

بدوره يوفر الشيف الإماراتي الشاب بدر نجيب العوضي، نجم برنامج "سكر زيادة" على قناة "سما دبي" التلفزيونية، وبرنامج "مع بدر" على قناة "أبوظبي الإمارات"، تجربة فريدة للزوار عبر تقديم مزيج من الأطباق التقليدية والعصرية التي تعكس تنوع فنون الطهي في الإمارة .
وأعلن الدرمكي نتطلع لإيصال اهتمامنا بالثقافة والطبيعة إلى زوار معرض "إكسبو" مع لمسة إيطالية متميزة تثريها مجموعة من خمسة مقاطع فيديو أنتجتها قناة "ناشيونال جيوغرافيك تشاينا" حول الإمارة خصيصا لهذا الحدث المرموق، متوقع  لهذه المقاطع أن تنال اهتمام الزوار وتطلعهم على التجارب السياحية العالمية .

كما يحتضن الجناح الإماراتي في المعرض كشك تصوير رقمي يتيح الفرصة أمام الزوار لالتقاط صور مباشرة لأنفسهم ضمن إحدى المواقع المذهلة المخصصة لحملة فInAbuDhabi الترويجية ومشاركتها فورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن منطقة مخصصة للموقع الإلكتروني abudhabievents .ae تتضمن ألعابا ومسابقات تعتمد على الأجهزة اللوحية "آيباد"، وتتمحور حول الأنشطة الترويجية المقرر إقامتها .

كما تقوم فنانة الرسم بالرمل شيماء المغيري بإبداع تصاميم فنية مستوحاة من موضوع الثقافة والمأكولات .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates