المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رواق المغرب يبرز تنوع المؤهلات الطبيعية والسياحية داخل المملكة

المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف

المعرض الدولي للسياحة في أبيدجان
الدار البيضاء - ناديا أحمد

أعلن وزير السياحة الإيفواري روغي كاكو، في أبيدجان، أن بلاده، وبالنظر لعلاقاتها الوثيقة مع المغرب، يمكنها الاستفادة بشكل كبير من تجربة المملكة في مجال السياحة ومختلف المهن المرتبطة بها.

وأضاف المسؤول الإيفواري، على هامش مشاركة المغرب كضيف شرف في الدورة الخامسة للمعرض الدولي للسياحة في أبيدجان، أن المغرب يمكنه أن يفتخر بأن لديه تجربة كبيرة غنية في مجال السياحة، والتي يمكن لكوت ديفوار أن تستفيد منها لإرساء أسس قطاع سياحي حقيقي، يساهم في إحداث فرص الشغل والقيمة المضافة.

وأشاد بالمناسبة ذاتها، بالمشاركة المتميزة للمغرب في معرض أبيدجان، مسجلًا أنها تندرج في إطار العلاقات العريقة التي تربط المملكة وكوت ديفوار.

 وأشار المسؤول الإيفواري، إلى أن الملك محمد السادس والرئيس الإيفواري الحسن واتارا تجمعهما روابط الأخوة والصداقة المتميزة ذاتها، الأمر الذي ينعكس مباشرة على جودة العلاقات بين البلدين، مضيفًا أن هذه العلاقات المتميزة تهم كافة قطاعات الصناعة والبنوك والتأمينات والبناء.

وأشاد المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عبد الرفيع زويتن، باختيار المغرب ضيف شرف معرض أبيدجان 2015، مشيرًا إلى أنه تمت تهيئة رواق المغرب، الممتد على مساحة 150 متر مربع، بشكل يمكن من إبراز تنوع المؤهلات الطبيعية والسياحية للمملكة.

وأبرز أن المغرب يحظى بتقدير كبير في السوق الإيفوارية التي تضم حوالي 24 مليون نسمة، بقدرة شرائية عالية، وحضور قوي للجالية اللبنانية، فضلًا عن معدل نمو يفوق 9 بالمائة، معتبرًا أن معرض أبيدجان يتيح الفرصة لإظهار المؤهلات السياحية للمغرب، ولكن أيضًا القيام بمعية الجانب الإيفواري، بالوقوف على حصيلة التعاون ومختلف إمكانيات الشراكة المتاحة مع السلطات السياحية الإيفوارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates