المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف
آخر تحديث 02:57:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رواق المغرب يبرز تنوع المؤهلات الطبيعية والسياحية داخل المملكة

المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف

المعرض الدولي للسياحة في أبيدجان
الدار البيضاء - ناديا أحمد

أعلن وزير السياحة الإيفواري روغي كاكو، في أبيدجان، أن بلاده، وبالنظر لعلاقاتها الوثيقة مع المغرب، يمكنها الاستفادة بشكل كبير من تجربة المملكة في مجال السياحة ومختلف المهن المرتبطة بها.

وأضاف المسؤول الإيفواري، على هامش مشاركة المغرب كضيف شرف في الدورة الخامسة للمعرض الدولي للسياحة في أبيدجان، أن المغرب يمكنه أن يفتخر بأن لديه تجربة كبيرة غنية في مجال السياحة، والتي يمكن لكوت ديفوار أن تستفيد منها لإرساء أسس قطاع سياحي حقيقي، يساهم في إحداث فرص الشغل والقيمة المضافة.

وأشاد بالمناسبة ذاتها، بالمشاركة المتميزة للمغرب في معرض أبيدجان، مسجلًا أنها تندرج في إطار العلاقات العريقة التي تربط المملكة وكوت ديفوار.

 وأشار المسؤول الإيفواري، إلى أن الملك محمد السادس والرئيس الإيفواري الحسن واتارا تجمعهما روابط الأخوة والصداقة المتميزة ذاتها، الأمر الذي ينعكس مباشرة على جودة العلاقات بين البلدين، مضيفًا أن هذه العلاقات المتميزة تهم كافة قطاعات الصناعة والبنوك والتأمينات والبناء.

وأشاد المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عبد الرفيع زويتن، باختيار المغرب ضيف شرف معرض أبيدجان 2015، مشيرًا إلى أنه تمت تهيئة رواق المغرب، الممتد على مساحة 150 متر مربع، بشكل يمكن من إبراز تنوع المؤهلات الطبيعية والسياحية للمملكة.

وأبرز أن المغرب يحظى بتقدير كبير في السوق الإيفوارية التي تضم حوالي 24 مليون نسمة، بقدرة شرائية عالية، وحضور قوي للجالية اللبنانية، فضلًا عن معدل نمو يفوق 9 بالمائة، معتبرًا أن معرض أبيدجان يتيح الفرصة لإظهار المؤهلات السياحية للمغرب، ولكن أيضًا القيام بمعية الجانب الإيفواري، بالوقوف على حصيلة التعاون ومختلف إمكانيات الشراكة المتاحة مع السلطات السياحية الإيفوارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف المغرب يشارك في فعاليات معرض السياحة الدولي في أبيدجان كضيف شرف



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates