طائرة ركاب تركية تهبط اضطراريًّا إثر اندلاع النيران في أحد محركاتها
آخر تحديث 08:59:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلطات تصطحب 97 راكبًا إلى صالة الوصول بأمان

طائرة ركاب تركية تهبط اضطراريًّا إثر اندلاع النيران في أحد محركاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة ركاب تركية تهبط اضطراريًّا إثر اندلاع النيران في أحد محركاتها

الخطوط الجوية التركية
أنقرة - جلال فواز

أجرت إحدى الرحلات التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية، والتي أقلعت من ميلان متجهة إلى إسطنبول، هبوطًا اضطراريًّا في مطار أتاتورك، إثر اشتعال النيران في أحد محركاتها.

ويعد هذا الحادث ضمن سلسلة الحوادث التي تتعرض لها الطائرات، وقد تم عرض لقطات مصورة عبر شاشة التلفاز توضح قوات مكافحة النيران وهم يهرعون إلى الطائرة في المطار ويخمدون الحريق، بينما يتم إخلاء ركاب الطائرة إيرباص Airbus A320 بأمان.

وأكد المتحدث باسم الخطوط الجوية التركية إلى ميل أونلاين للسياحة MailOnline Travel أن الطائرة هبطت بأمان في مطار إسطنبول أتاتوركIstanbul Ataturk Airport ، وأنها انحرفت عن مسارها في مدرج الطائرات بعد الهبوط الاضطراري الذي قامت به، وبشأن الركاب فقد تم اصطحاب 97 راكبًا إلى صالة الوصول بأمان، والآن لا توجد إصابات أو أيّة مشاكل صحية طبقًا للتقارير الواردة.

وبدأت التحقيقات الأولية في الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، بينما قدمت إيرلايف Airlive.net تقريرًا يؤكد أنه بينما كان يحاول قائد الطائرة الهبوط للمرة الأولى فإن المحرك الأيمن المسؤول عن الهبوط تحطم، مجبرًا قائد الطائرة على وقف عملية الهبوط.

يذكر أنه في 30 آذار/ مارس الماضي أقلعت إحدى رحلات الخطوط الجوية التركية من إسطنبول متجهة إلى البرازيل هبطت اضطراريًا في كازابلانكا في المغرب، بعد إخطار بوجود حالة طوارئ شمال أفريقيا، وذلك بعد اكتشاف إحدى المدونات داخل المرحاض وبها كلمة "قنبلة"، وقد كانت الطائرة حينها تحمل 256 راكبًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة ركاب تركية تهبط اضطراريًّا إثر اندلاع النيران في أحد محركاتها طائرة ركاب تركية تهبط اضطراريًّا إثر اندلاع النيران في أحد محركاتها



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates