فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

قضت العائلة عطلة نهاية أسبوع مميزة في أحد أفخم فنادق المدينة

فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين

النجم ديفيد بيكهام
لندن ـ كاتيا حداد

أمضى النجم ديفيد بيكهام، عطلة نهاية الأسبوع مع أسرته وأصدقائه محتفلاً بعيد ميلاده الأربعين في مراكش المغربية.

وشكر النجم زوجته، فيكتوريا، صباح الاثنين في أعقاب الاحتفالات، حيث نشر صورة حميمة على صفحته في "إنستغرام"، بدا فيها مبتهجا، بينما كان يستعد لتناول كعكة عيد ميلاد ضخمة، في حين كانت فيكتوريا، البالغة من العمر 41 عاما، مغلقة عينيها ومحيطة ذراعيها بمحبة حول زوجها الوسيم طابعة قبلة على خده.

ونشر النجم صورة أخرى وهو يستمتع بضوء الشمس في المغرب مع ابنته، وصورة أخرى يوم الأحد وهو يحتضن والديه جنبا إلى جنب مع شقيقته الصغرى جوان كما شكر عائلته لحبهم ودعمه على مر السنين.

وشملت عطلة نهاية الأسبوع العديد من الحفلات التي حضرها قائمة من الضيوف النجوم مثل النجمة إيفا لونغوريا، وأعضاء فريق "سبايس غيرلز"، وقضى نجل النجم الأكبر بروكلين، الوقت مع عائلته في مراكش، ونشر الشاب البالغ من العمر 16 عاما صورة مع عمته جوان وهي ترتدي ثوبًا أسودًا.

ونشرت فيكتوريا صورة على حسابها في موقع مذهل خلال حفلة عيد ميلاد زوجها في المنتجع، الذي يقع على مشارف المدينة المغربية، مرتدية فيها زيًا اسود اللون وبسيط جدا، أما ديفيد بدت عليه علامات الاسترخاء مرتدياً قميصًا أبيض وبنطلون أسود.

وبدت النجمة إيفا لونغوريا تقضي وقتًا ممتعًا على مائدة العشاء مع فيكتوريا، إيما بونتون وميل سي أعضاء الفريق السابق، ونشرت صورة وهي تشاهد راقصة شرقية.

ونشرت النجمة ليف تايلر، التي وصلت مراكش الجمعة مع شريكها ووالد طفلها الأصغر ديف جاردنر صديق بيكهام المقرب، صورًا لاحتفالات عيد الميلاد أمام أحد الأبواب الخشبية المزخرفة في المكان الفخم، وصورة مذهلة من داخل المنتجع فئة الخمس نجوم، وعلقت بأنها سعيدة للتواجد به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates