مدير التنمية السياحية في عجمان يؤكد استهداف 5 ملايين زائر العام 2021
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثنى رئيس الدائرة على الخطة الترويجية والأنشطة النوعية

مدير "التنمية السياحية" في عجمان يؤكد استهداف 5 ملايين زائر العام 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير "التنمية السياحية" في عجمان يؤكد استهداف 5 ملايين زائر العام 2021

الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي
دبي - صوت الإمارات

تفقد رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي جناح إمارة عجمان في ثالث أيام معرض سوق السفر العربي في دبي، حيث كان في استقباله مدير عام الدائرة فيصل أحمد النعيمي.

وأطلع الشيخ عبدالعزيز بن حميد على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها جناح الدائرة في المعرض، إذ أثنى على الخطة الترويجية والأنشطة النوعية التي ساهمت في جذب مزيد من الزوار لجناح الدائرة للتعرف إلى أبرز المنتجات السياحية في الإمارة.

وثمن رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان حرص قطاع الضيافة في الإمارة على التمثيل الدائم خلال مشاركات الدائرة في مختلف المحافل الدولية داخل دولة الإمارات وخارجها.

ولفت إلى أنَّ الطلب يزداد على فنادق إمارة عجمان، وتستثمر حكومة عجمان في البنية التحتية والمرافق بما يعزز ويسهم في توفير فرص عمل مستدامة في السوق المحلية، مضيفًا: نحن نفخر بالإنجازات التي حققناها في وقت قليل، ونأمل أن تكون بداية نجاح كمقصد سياحي متميز داخل دولة الإمارات.

وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد أهمية المشاركة في هذا المعرض بوصفه حدثا سياحيا محوريا يوفر منصة إستراتيجية للشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية المعنية للاستفادة من فرص الأعمال المحتملة والتواصل مع متخذي القرار في صناعة السياحة بما من شأنه زيادة العوائد على استثماراتهم، مشيرًا إلى ضرورة التركيز على جميع الخدمات المقدمة بما يعزز الوصول إلى الجمهور المستهدف.

من جهته، بيَّن مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان فيصل أحمد النعيمي أنَّ فريق العمل في هذا المعرض، ووفقًا لتوجهات وأهداف رؤية عجمان 2021، سلط الضوء على الجهود الدؤوبة في تنمية البنية والمرافق الأساسية في هذا القطاع، كما ساهم ممثلو قطاع الضيافة في زيادة الوعي حول أهم العروض والإمكانات السياحية التي تقدمها.

وأوضح أن مشاركات الدائرة في جميع المحافل الدولية، سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها، تأتي لخدمة هدف استراتيجي هو تعزيز الهوية السياحية لإمارة عجمان، مشيرًا إلى أن الدائرة تستهدف زيادة عدد زوار الإمارة هذا العام بنسبة 25% مقارنة بالعام الماضي الذي بلغ فيه عدد الزوار 850 ألف زائر.

ولفت النعيمي إلى أنَّ الخطة الإستراتيجية للدائرة تستهدف وصول عدد زوار الإمارة خلال العام 2021 إلى خمسة ملايين سائح.

وأضاف: عرضنا ملامح التجربة السياحية في عجمان والمقومات التي تكفل تلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين الدوليين القادمين للإمارة، سواء للزيارة أو العمل والإقامة، مع التركيز على تنوع المنتجات والخدمات المقدمة.

وفي سياق متصل، تفقد الشيخ عبدالعزيز بن حميد الأجنحة المشاركة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى عدد من الأجنحة الأوروبية والآسيوية والإفريقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير التنمية السياحية في عجمان يؤكد استهداف 5 ملايين زائر العام 2021 مدير التنمية السياحية في عجمان يؤكد استهداف 5 ملايين زائر العام 2021



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates