كونشيز يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح
آخر تحديث 18:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقدم وجبة إفطار عضوية ومن منتجات نظام التجارة العادلة ويشمل على خدمة واي فاي

"كونشيز" يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كونشيز" يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

إحدى غرف الجسور في فندق Sweets
أمستردام - صوت الامارات

يقع فندق " كونشيز" في حي ويست بارك ويطل على حديقة ويست بارك الشهيرة في هولندا، ويوجد على بعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى الحفلات الموسيقية ومتحف ستيديليجك ومتحف فان جوخ. ويتميز "كونشيز" بأنه أول فندق في هولندا يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح، ويحوز على لقب "الفندق صديق البيئة"، كما أنه حاصل على شهادة غرين كيه غولد ويقدم وجبة إفطار عضوية ومن منتجات نظام التجارة العادلة، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية به، وبالإضافة إلى ذلك، لا يقبل الفندق الدفع نقدًا دعمًا للبيئة. ويمكنك الذهاب إليه، إذا كنت في لندن، فعليك استقلال قطار Eurostar إلى أمستردام (هناك قطاران في اليوم، مدة الرحلة أكثر من ثلاث ساعات ونصف).

كونشيز يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

وجمال الفندق وتميزه، يجعل أمستردام وجهة فريدة ورائعة، فهذا التوازن المستمر بين الجمال الهادئ بالفندق، والمتعة يعطي الفندق ميزة كبيرة، حيث تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل إي دي عالي الجودة بشاشة مسطحة قياس 40 بوصة وحمام حديث ومكتب للعمل مصنوع من مواد معاد تدويرها، بينما تشتمل الحمامات على مناشف قطنية صديقة للبيئة ورؤوس دش موفرة للمياه، فضلا عن نوافذه التي تطل على مناظر طبيعية خلابة. ولا يُعد فندق كونشيز الجديد هو المكان الوحيد المبتكر للإقامة في أمستردام، فهذه المدينة تعيد اختراع الفندق البوتيك بطرق جديدة ومبتكرة، والذي يعد مختلفا كثيرا في طابعه عن الفنادق الكبرى والسلاسل العالمية الشهيرة، والتي بعضها انضم مؤخرا إلى هذا الاتجاه .

ويقوم فندق Sweets بتحويل منازل الجسر 28 في أمستردام (التي بنيت بين 1673 و2009) إلى أجنحة فندقية فريدة من نوعها، فالمدينة كلها أصبحت كالفندق، والغرف متناثرة على طول المياه. ويميز غرف هذه الفنادق بنوافذها الزجاجية التي تجعلك ترى المناظر الخلابة على طول الطريق، ويوجد حاليًا 11 متجرًا للحجز في هذه الفنادق على طول 60 ميلاً من الترع والقنوات الموجودة بالمدينة.

كونشيز يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح

أما فندق والدورف أستوريا أمستردام فيقع على طول قناة هيرينغراخت المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويعد واحدًا من أهم الفنادق هناك، نظرا لأنه بضم 6 قصور ضخمة مميزة بطراد فريد، تقع على واجهة القناة ويعود تاريخها إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر. كما يقع هذا الفندق ذو فئة الـ5 نجوم في قلب المدينة، على بعد 150 متر فقط من ساحة رمبرانت الحيوية وعلى بعد 1.5 كم من شارع التسوق بي سي هوفتسترات.

ويحتوي والدورف أستوريا أمستردام على سبا Guerlain الفاخر المجهز بمسبح داخلي وساونا ومركز للياقة البدنية و3 غرف علاجات للاسترخاء وعلاجات المساج. ومن الممكن أن تقوم بجولة إلى منزل آن فرانك هو متحف يقع في أمستردام، على ضفاف نهر برينسينغراخت، إحدى القنوات الرئيسية في المدينة وهو مخصص لذكريات سنوات آن فرانك المؤلفة  اليهودية، حيث عاشت به كمخبأ هربًا من الاضطهاد النازي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونشيز يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح كونشيز يعتبر الفندق الأول في هولندا الذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة الرياح



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates