تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطبع الألوان الجريئة المساحة الداخلية في فيلا "آشر" بالحيوية

تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم

تعرفي على الألوان المبهجة
القاهرة - صوت الإمارات

تحلّ الألوان البهيجة في منازل المشاهير، لتضيف الحيويّة إلى الديكور الداخلي، وتمدّ المساحات بأجواء منعشة. في الآتي، جولة بالصور داخل منازل المشاهير، حيث تتشارك الألوان المشرقة واللمسات الجذّابة، في رسم ديكورات لافتة.

غوين ستيفاني Gwen Stefani

في منزل المغنيّة الأمريكيّة غوين ستيفاني الواقع في "بيفرلي هيلز" ، تجتمع الألوان البهيجة، لا سيّما الزهري والأحمر والأزرق في رسم ديكورات غرفة المعيشة عن طريق الاكسسوارات والسجادة التي تغطي الأرضية، فضلًا عن اللوحة التي تتصدّر الجدار الرئيس. أمّا الأرائك فتحمل نقاوة الأبيض.

أديل Adele

يتمتع منزل أديل بأرضية من الباركيه فاتح اللون 

في منزل المغنيّة البريطانيّة أديل الواقع في "بيفرلي هيلز" ، يتسلَّل شعور بالفرح والحيويّة إلى الزائر حال دخول البهو، الذي يتمتّع بأرضية من الباركيه فاتح اللون، وبجدران تتغنى بلوحات ملونة، فيما تصطف بعض التحف بشكل جذّاب، في الزوايا الفارغة.

آشر Usher

في فيلّا المغنّي الأمريكي آشر الواقعة في "هوليوود هيلز ويست"، تطبع الألوان الجريئة المساحة الداخليّة بالحيوية، بعيدًا من الديكورات التقليديّة. وفي هذا الإطار ، يحلّ الأخضر على المفروشات والستارة والثريا، فيما تفترش الأرضية الخشب الداكنة قطعة من السجاد، منقوشة بالأسود والأبيض.

سيلينا غوميز Selena Gomez

في منزل الفنّانة الشابة سيلينا غوميز الأمريكي، تمتزج الألوان في الصالون الرئيس، ما يضفي طابعًا جديًّا في الأرجاء، إذ يحلّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة. يواجهها مقعدان مكسوان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع. ويمد الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعية وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبية.

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

في منزل المصمّم العالمي تومي هيلفيغر الواقع في شاطئ "ميامي"، تنبض غرفة الطعام بالحيويّة، وتشي بعناصر شبابيّة غير تقليدية، إذ تحلّ فيها طاولة مستطيلة مزوّدة بسطح معدّ من المرايا ليعكس "الديكورات" اللافتة في المساحة. وتحوطها كراس مبطنة بالجلد الأحمر، ومثبتة على قواعد مغطّاة بالمرايا للغاية عينها. وتتدلّى فوق الطاولة ثريا جذابة تضيء الفضاء، وتثبت حضور الطراز المعاصر في المكان. تلفت اللوحة الصفراء المعلّقة على الجدار الجانبي الأنظار إليها، وتضفي مع رسوم الـ"كارتون" لمسةً محبّبةً على المساحة.

ريهانا Rihanna

في منزل المغنيّة العالميّة ريهانا الواقع في مدينة "لوس أنجلوس"، تسيطر ألوان هادئة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة في الصالون، بطريقة لا تتنافر مع الاكسسوارات المنتشرة في الأرجاء. يضفي اللون البرتقالي البارز على اللوحة الأساسية والوسائد، بدوره، لمسة من الإشراق والدفء معًا. وهو يحضر أيضًا على خزائن المطبخ الأمريكي المفتوح على مساحة الاستقبال.

قد يهمك ايضا:  

 أفكار لتصميم الأبواب الجرارة لاستمتاع بلمسة عصرية في منزلك 

 إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates