تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

تطبع الألوان الجريئة المساحة الداخلية في فيلا "آشر" بالحيوية

تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم

تعرفي على الألوان المبهجة
القاهرة - صوت الإمارات

تحلّ الألوان البهيجة في منازل المشاهير، لتضيف الحيويّة إلى الديكور الداخلي، وتمدّ المساحات بأجواء منعشة. في الآتي، جولة بالصور داخل منازل المشاهير، حيث تتشارك الألوان المشرقة واللمسات الجذّابة، في رسم ديكورات لافتة.

غوين ستيفاني Gwen Stefani

في منزل المغنيّة الأمريكيّة غوين ستيفاني الواقع في "بيفرلي هيلز" ، تجتمع الألوان البهيجة، لا سيّما الزهري والأحمر والأزرق في رسم ديكورات غرفة المعيشة عن طريق الاكسسوارات والسجادة التي تغطي الأرضية، فضلًا عن اللوحة التي تتصدّر الجدار الرئيس. أمّا الأرائك فتحمل نقاوة الأبيض.

أديل Adele

يتمتع منزل أديل بأرضية من الباركيه فاتح اللون 

في منزل المغنيّة البريطانيّة أديل الواقع في "بيفرلي هيلز" ، يتسلَّل شعور بالفرح والحيويّة إلى الزائر حال دخول البهو، الذي يتمتّع بأرضية من الباركيه فاتح اللون، وبجدران تتغنى بلوحات ملونة، فيما تصطف بعض التحف بشكل جذّاب، في الزوايا الفارغة.

آشر Usher

في فيلّا المغنّي الأمريكي آشر الواقعة في "هوليوود هيلز ويست"، تطبع الألوان الجريئة المساحة الداخليّة بالحيوية، بعيدًا من الديكورات التقليديّة. وفي هذا الإطار ، يحلّ الأخضر على المفروشات والستارة والثريا، فيما تفترش الأرضية الخشب الداكنة قطعة من السجاد، منقوشة بالأسود والأبيض.

سيلينا غوميز Selena Gomez

في منزل الفنّانة الشابة سيلينا غوميز الأمريكي، تمتزج الألوان في الصالون الرئيس، ما يضفي طابعًا جديًّا في الأرجاء، إذ يحلّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة. يواجهها مقعدان مكسوان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع. ويمد الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعية وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبية.

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

في منزل المصمّم العالمي تومي هيلفيغر الواقع في شاطئ "ميامي"، تنبض غرفة الطعام بالحيويّة، وتشي بعناصر شبابيّة غير تقليدية، إذ تحلّ فيها طاولة مستطيلة مزوّدة بسطح معدّ من المرايا ليعكس "الديكورات" اللافتة في المساحة. وتحوطها كراس مبطنة بالجلد الأحمر، ومثبتة على قواعد مغطّاة بالمرايا للغاية عينها. وتتدلّى فوق الطاولة ثريا جذابة تضيء الفضاء، وتثبت حضور الطراز المعاصر في المكان. تلفت اللوحة الصفراء المعلّقة على الجدار الجانبي الأنظار إليها، وتضفي مع رسوم الـ"كارتون" لمسةً محبّبةً على المساحة.

ريهانا Rihanna

في منزل المغنيّة العالميّة ريهانا الواقع في مدينة "لوس أنجلوس"، تسيطر ألوان هادئة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة في الصالون، بطريقة لا تتنافر مع الاكسسوارات المنتشرة في الأرجاء. يضفي اللون البرتقالي البارز على اللوحة الأساسية والوسائد، بدوره، لمسة من الإشراق والدفء معًا. وهو يحضر أيضًا على خزائن المطبخ الأمريكي المفتوح على مساحة الاستقبال.

قد يهمك ايضا:  

 أفكار لتصميم الأبواب الجرارة لاستمتاع بلمسة عصرية في منزلك 

 إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم تعرفي على الألوان المبهجة التي يستعين بها المشاهير في ديكورات منازلهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates