مدارس خاصة في دبي تبدأ الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد
آخر تحديث 20:00:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصايا بضرورة الانتهاء من شراء الملابس المدرسية والقرطاسية مبكرًا

مدارس خاصة في دبي تبدأ الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدارس خاصة في دبي تبدأ الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد

مدرسة "نبراس" الدولية في دبي
دبي - جمال أبو سمرا

باشرت عدد من المدارس الخاصة في دبي الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد 2015-2016، وبدأت التجهيزات والترتيبات كي يتسنى للطلبة العودة إلى مقاعدهم بكل سهولة ويسر ودون أي منغصات أو معيقات.

وأكدت مساعدة مدير مدرسة "نبراس" الدولية في دبي كارين روبنسون، أنَّنا "نقترب من نهاية العطلة وحان الوقت كي نعيد ترتيب الأوراق لبدء عام جديد مليء بالحماسة والنشاط وخال من المتاعب ندعو أولياء الأمور إلى الاهتمام بحزمة من الأمور تصدرها التركيز على النواحي الصحية، كي يستأنف الطلبة عامهم الدراسي بشكل ايجابي".

وشدَّدت روبنسون على ضرورة أن يكون الطالب قد تلقى جميع التطعيمات مع مراعاة تحديث جميع السجلات الصحية وفحص الأسنان والعيون وذلك للتأكد من مدى حاجة الطفل للنظارة أو تعديل درجتها.

وأبرزت أهمية إعادة تنظيم الساعة البيولوجية لأبنائهم من خلال تنظيم ساعات النوم قبل أسبوع من إعادة فتح المدرسة حتى يتسنى للطفل الاعتياد على النوم والاستيقاظ في ساعات محددة كما يجب أيضا تنظيم تناول وجبات الطعام، مضيفة أنه من الضروري أيضا الاهتمام بقص الشعر والأظافر وشراء الزي المدرسي والأحذية المريحة وأيضا الحقيبة المدرسية الأنسب لعمر الطالب.

وعلى صعيد ثان تحدثت روبنسون عن الطلبة الجدد لافتة إلى أن الطفل من الصعب عليه الخروج من حضن والدته إلى المدرسة لذا يجب جلب الطفل إلى المدرسة قبل بدء العام الدراسي لصنع حالة من الألفة مع "هذا المكان الغريب والجديد عليه، كما يجب إشراك الصغار في التسوق لحقيبة مدرسية جديدة، والقرطاسية والزي المدرسي، وصندوق الغداء، والملابس الرياضية، وأدوات الرسم وما إلى ذلك  حيث سوف يجعلهم متحمسون لخوض غمار العام الدراسي الجديد.

وناشدت أولياء الأمور شراء الكتب والقرطاسية قبيل بدء العام الدراسي وتشجيع الأطفال على قراءة الكتب المدرسية على الأقل قبل بضعة أسابيع من ولوج المدرسة.

وأشارت روبنسون إلى موضوع النقل المدرسي، منوهة أنه في حال كان الطفل يستخدم الحافلة المدرسية يجب التحدث إلى قسم إدارة النقل لترتيب هذه العملية وإرفاق التسجيل بخارطة توضيحية للمنزل أما في حال كان الأهل يتولون هذه المهمة فيجب معرفة نقاط التحرك والتأكد من سلامة الطالب التي هي على قمة أجندة أعمالنا.

ودعت روبنسون إلى أهمية التواصل بين المنزل والمدرسة كي يكون الأهل على دراية تامة في كل ما يدور مع أبنائهم في الحرم المدرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدارس خاصة في دبي تبدأ الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد مدارس خاصة في دبي تبدأ الاستعداد لانطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates