مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب عدم قدرتهم على تصحيح الواجبات والتحضير لليوم التالي في نفس الوقت

مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس

مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس
لندن - ماريا طبراني

أقدمت مدرسة "مورانت فيليب" في مقاطعة "إسكس" البريطانية، على خطوة تربوية جديدة تقضي بالتوقف عن إعطاء الفروض المنزلية للتلاميذ، بسبب عدم قدرة المعلمين على تصحيح تلك الواجبات واعداد الدروس في نفس الوقت. وقالت مديرة المدرسة كاثرين هاتلي إن الغاء الواجبات المنزلية سيسمح للمعلمين استغلال الوقت المتاح لهم بعد اليوم الدراسي من أجل اعداد الدروس بشكل أفضل.
وكان بعض المدارس قد قام سابقاً بالغاء الواجبات المنزلية للحد من مشاكل الصحة العقلية بين التلاميذ. كما قامت مدارس اخرى بمد ساعات الدراسة بدلاً من اعطاء التلاميذ الواجبات المنزلية. واعترفت هاتلي بأن اتخاذ هذا القرار كان مثيراً للجدل، ولكنها تؤكد على أنه يفيد الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 11 و18 عاماً من هذا الأمر.
وقالت هاتلي: "إن وظيفة المعلم صعبة للغاية. لا يوجد وقت كافٍ لهم من أجل التدريس في النهار واعطاء الواجبات المنزلية ومن ثم تصحيحها، بالاضافة الى اعداد الدروس". واضافت: "انه قرار ليس تقليديَّا، ولكننا نؤكد اننا لن نفعل أي شيء من شأنه أن يعيق تقدم طلابنا".
وأوضحت هاتلي أن المدرسة ستظل تشجع الطلاب على التعلم بعد أن انتهاء يومهم الدراسي وذلك من خلال موقع المدرسة، مشيرة إلى وجود جوائز يتم تقديمها للطلاب المتميزين عبر الموقع. واشارت مديرة المدرسة الى أن هدف الواجبات المنزلية هو الانتهاء من الأعمال التي لم يتمَّ اكمالها في الصف الدراسي، ولذلك فإن هذا القرار سيحمي الطلاب الذين لا يكملون واجباتهم من التأخر دراسياً.
وقالت هاتلي: "نحن على علم بأن الآراء بشأن هذه المسألة ستكون مختلفة حيث أن بعض الآباء والأمهات اشادوا بهذا التغيير، ولكن البعض الاخر أصيب بالقلق". واضافت: "لقد قمنا باجراء تحليل دقيق لتأثير الواجبات المنزلية على طلابنا ووجدنا أنها ليست مفيدة بالنسبة لغالبية الطلاب. وتابعت: إذا رأينا أن النهج الجديد الخاص بالواجبات المنزلية له تأثير سلبي على تقدم الطلاب دراسياً، سنقوم بالطبع بفعل شيء حيال ذلك ولكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث". وكانت مدرسة "مورانت فيليب"، التي تضمُّ 1650 طالباً، قد قامت سابقاً بمنع استخدام الهواتف المحمولة داخلها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس مدرسة بريطانية توقف الفروض المنزلية كي تعطي المعلمين الوقت لإعداد الدروس



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates