محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته عاريًا وطلبت مليونَي درهم
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحالت النيابة العامة في دبي المتهمة عربية الجنسية إلى الجنايات

محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته عاريًا وطلبت مليونَي درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته عاريًا وطلبت مليونَي درهم

محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته
القاهرة - صوت الامارات

قادت محادثة عابرة عبر أحد مواقع التعارف، مديرا خليجيا إلى التقدم بشكوى في بلده ضد إحدى الفتيات التي تعرف عليها وقامت بتصويره عاريا وابتزازه مطالبة بمبلغ 200 ألف بعملة بلده والذي يعادل مليون و980 ألف درهم مستغلة إقامته علاقة غير شرعية معها في بلده، وتبين أنها تقيم في الدولة وتم التواصل مع إدارة الجرائم الإلكترونية وتقديم بلاغا ضدها وإلقاء القبض عليها تمهيدا لمحاكمتها.

وأحالت النيابة العامة في دبي المتهمة عربية الجنسية 22 عاماً إلى محكمة الجنايات بعد أن ألقي القبض عليها واعترفت بقيامها بابتزاز المجني عليه بطلب مبالغ مالية وتهديده بإرسال صور ومقاطع فيديو له أثناء إقامة علاقة بينهما إلى أصدقائه وتشويه سمعته.

وأفاد المجني عليه بأنه تعرف على المتهمة عبر برنامج تعارف وأخبرته أنها تقيم في دولة الإمارات وأنها تنوي زيارة بلده وبالفعل تواجدت في موطنه بعد التعارف بأسبوعين ودعته لقضاء بعض الوقت في غرفتها في إحدى الشقق الفندقية واستجاب لذلك وإقامة علاقة غير شرعية معها.

وفوجئ بها ترسل له رسائل تهديد عبر برنامج "واتسآب" بأنها قامت بتصويره عاريا في أوضاع مخلة أثناء ممارسة العلاقة معها وستقوم بإرسال ونشر تلك الصور والمقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه ذو منصب معروف في الوسط الإعلامي، وطلبت منه مبلغ 200 ألف بعملة بلده أي ما يعادل مليون و980 ألف درهم، وبدوره رفض الانصياع لابتزازها

وأبلغ السلطات في بلده التي حولت البلاغ إلى الجرائم الإلكترونية في شرطة دبي وتم التعرف على هوية المتهمة وإلقاء القبض عليها واعترفت بالواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته عاريًا وطلبت مليونَي درهم محاكمة فتاة ابتزّت مديرًا خليجيًّا وصوّرته عاريًا وطلبت مليونَي درهم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates