إليسا تكشف عن تجربة سببَّت لها الكثير مِن التوتر قبل إصابتها بالسرطان
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحيت اليوم العالمي للمرض الخبيث تحت شعار "أنا وسأفعل"

إليسا تكشف عن تجربة سببَّت لها الكثير مِن التوتر قبل إصابتها بالسرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تكشف عن تجربة سببَّت لها الكثير مِن التوتر قبل إصابتها بالسرطان

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت ـ فادي سماحه

تناقل مُعجبو الفنانة اللبنانية إليسا أحدث فيديو لنجمتهم تحدثت فيه عن الأسباب التي أدت إلى إصابتها بالسرطان، كاشفةً أنها عاشت تجربة سابقة سببّت لها الكثير من الضغوط النفسية والتوتر.

وظهرت إليسا في الفيديو الذي أطلت به من أروقة صحيفة "النهار" اللبنانية خلال مشاركتها بتجربة ترأس تحرير الجريدة ليوم واحد في 30 يناير الماضي، وتحدثت عن أسباب إصابتها بالسرطان، مشيرة إلى أنها عاشت تجربة لم تكشف عن طبيعتها وتسببت لها بالكثير من الضغوطات النفسية والتوتر ما أوصلها للإصابة بالسرطان.

وقالت في الفيديو: "صار عندي قصة قبل ما يصير عندي كانسير، هي وصلتني من ورا اللي صار أن يكون عندي السترس والتعصيب، السترس بوصلك إنه تخلص عمرك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة"، وأشار الحساب في الفيديو المتداول بأن إليسا تقصد تجربة حب عاشتها عام 2016 وانتهت بالفشل عام 2017 لتصاب على إثرها في نهاية العام بسرطان الثدي.

وترأست إليسا تحرير صحيفة "النهار" اللبنانية الخميس الماضي الواقع في 30 يناير، تحت اسم "نقطة ضو"، وروجت حينها للعدد الذي سيصدر تحت إشرافها قائلة: "منذ أسابيع وأنا أعمل مع "النهار" على عدد نقطة ضو، العدد الإنساني سيصدر غدا، لا تنسوا الاحتفاظ بنسخة، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين".

وأحيت إليسا اليوم العالمي للسرطان 2020 تحت شعار "أنا وسأفعل"، والذي صادف 4 فبراير، ووجهت رسالة إلى جميع المرضى التحلي بالقوة والشجاعة والأمل، وكتبت في تغريدتها: "باليوم العالمي لمحاربة السرطان، تحية لكل الشجعان يللي عم يحاربو هالمرض بقوة وعزم لأنو الاستسلام منو خيار أبدا. خليكن قوايا لأنو المرض قد ما كان قوي وكبير، إلا ما يضعف قدام إرادتكن".

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح

إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تكشف عن تجربة سببَّت لها الكثير مِن التوتر قبل إصابتها بالسرطان إليسا تكشف عن تجربة سببَّت لها الكثير مِن التوتر قبل إصابتها بالسرطان



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates