الفنانة رغدة تكشّف حقيقة مرورها بأزمة صحية حرجة
آخر تحديث 19:16:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت أن الأمر سبّب سوء فهم لدى بسمة وهبة

الفنانة رغدة تكشّف حقيقة مرورها بأزمة صحية حرجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة رغدة تكشّف حقيقة مرورها بأزمة صحية حرجة

الفنانة رغدة
دمشق - صوت الامارات

أثيرت حالة من الجدل، بشأن الحالة الصحية للفنانة رغدة في الساعات الماضية، بعد ما ذكرته الإعلامية المصرية بسمة وهبة، التي طالبت الجميع بالدعاء لرغدة بعد إصابتها بوعكة صحية.

اقرا ايضا

رغدة تبيّن سعادتها بتكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكي

يُذكر أن الإعلامية المصرية، لم تكشّف عن ما تعانيه الفنانة رغدة، واكتفت بالتأكيد على أنها بحاجة إلى الدعاء، بعد إصابتها بوعكة صحية عقب تصوير حلقة معها في برنامجها،ومما زاد في غموض الأمر، تلك الصور التي نشرها الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب المصري السابق، حيث ظهر بصحبة الفنانة رغدة داخل المستشفى.

وروت رغدة في تصريحات إعلامية، تفاصيل ما جرى، مؤكدة أنها تتفهم ما قامت به الإعلامية بسمة وهبة، حيث كانت رغدة على موعد مع تصوير حلقة ببرنامج بسمة وهبة، ذلك التوقيت الذي كانت مصر تشهد فيه طقسًا سيئًا، إلا أن رغدة أصرت على الذهاب والالتزام بموعدها، خاصة وأن فريق البرنامج طلب منها كثيرًا أن تحل ضيفة عليهم، وهو ما تحقق في النهاية.

وتتواجد رغدة في الوقت الجاري، في منطقة العين السخنة من أجل قضاء إجازة أعياد الربيع، حيث أكّدت أنها كانت مرهقة للغاية أثناء تصوير الحلقة بسبب الأحوال الجوية، بعدها توجهت إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الدورية التي تقوم بها كل عام للاطمئنان على صحتها، وتلقت وقتها اتصالًا هاتفيًا من بسمة وهبة، فأخبرتها رغدة أنها لا تستطيع التكلم في الوقت الحالي لأنها داخلة إلى المستشفى.

ويبدو أن هذا الأمر سبب سوء فهم لدى بسمة وهبة، ما جعلها تقوم بإعلان الأمر على هذا النحو، وهو ما تتفهمه رغدة بسبب النوايا الطيبة لدى الإعلامية المصرية، إلا أن رغدة أعربت عن ضيقها من قيام الدكتور جمال شعبان، بنشر صورها داخل المستشفى دون الرجوع إليها واستئذانها، وكذلك قيامه بالرد على الصحافيين بشأن هذا الأمر وهو ليس المستشار الخاص بها، كما أن ما فعله تسببت بحالة قلق لدى أسرتها، حيث اتصل بها ابنها المتواجد خارج مصر بمجرد رؤيته تلك الصور من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

رغم أن ما قامت به هو إجراء روتيني طبيعي، كما أنها أصيبت بنزلة برد تسببت في إرهاقها فقط، غير أن هذا الأمر كشف لها قدر الحب الذي تتمتع به لدى الجميع، بعد تلقيها أكثر من اتصال هاتفي من الداخل والخارج.

قد يهمك ايضا

إيمان العاصي سعيدة بالاشتراك في فيلم "حرب كرموز"

"رغدة متوحشة" يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رغدة تكشّف حقيقة مرورها بأزمة صحية حرجة الفنانة رغدة تكشّف حقيقة مرورها بأزمة صحية حرجة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates