صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صدور کتاب "ید القدر" للکاتب الفرنسي غیوم موسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صدور کتاب "ید القدر" للکاتب الفرنسي غیوم موسو

طهران ـ أ ش أ

روایة "ید القدر" للکاتب الفرنسي غیوم موسو والتي تدور حول الاحداث التي مرت بشخصین قاما وعن طریق الخطأ بإستخدام الهاتفین النقالین لکلیهما تترجم الی الفارسیة. وذکرت وکالة أنباء الکتاب الایرانیة (ایبنا)، بأن روایة "ید القدر" والتي تدور حول شخصین إستخدما عن طریق الخطأ الهاتفین النقالین للاخر في المطار وعندما انتبها لهذا الخطأ کانت الامور قد أفلتت من أیدیهما الامر الذي دعاهما وحسب رغبة الفضول لدیهما الی التطلع علی الحیاة الشخصیة للآخر لیکتشفا بذلک أشیاء مثیرة بهذا الشأن.          وغیوم موسو هو کاتب فرنسي شاب قام بکتابة هذه الروایة الممتعة التي نالت الکثیر من الاعجاب عام 2011 بحیث تصدرت ولأول مرة قائمة أکثر الکتاب الفرنسیین شهرة ومبیعاً لکتبه وتقدم بذلک حتی علی مارک لیفي. حیث سجلت مبیعات کتبه رقماً قیاسیاً إذ بلغت نسبة هذه المبیعات في عام 2011 أکثر من ملیون ونصف الملیون نسخة وذلک في مدة قصیرة.   وجاء في شرح هذا الکتاب: "إن الشخصیتین الاصلیتین في کتاب ید القدر تنتقل بصورة دائمة بین اوروبا وأمریکا وسائر الاماکن الاخری بحثاً عن الاحداث والوقائع، حیث یقوم موسو وبلا کلل أو ملل بشرح الاماکن الجدیدة وتفاصیل الامور المتعلقة بهذه المناطق والاقالیم والمحلات وأحیاء المدن وکذلک الحیاة العامة للناس وطریقة سلوکهم.     غیوم موسو  ولد عام 1974 في فرنسا. وغدا عبر إصداره أول روایاته وهي"اسکیدامارینک" في عام 2001 في عداد الکتاب الشباب. ومن روایاته الاخری نشاهد "وبعد ذلک ..." عام (2004)، "إنقذني" (2005)، "هل ستکون هناک؟" (2006)، "لکوني أحبک" (2007) و"سوف أتبعک" (2008).         وقامت دار "جهان کتاب" للنشر بإصدار روایة "ید القدر" للکاتب غیوم موسو وترجمة عباس آکاهي وذلک في 222 صفحة وبسعر 10 آلاف تومان. ومن سائر أعمال المترجم عباس آکاهي یمکن الاشارة الی "رجال بدون نساء"، "احباط مکره"، "مکره في حانة الحریة"، "الدوار "، "وجوه الظلام"، "نهایة الطریق" ، "نامي بهدوء یا کاترین" و"العین التی تصیب". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو



GMT 15:58 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

"كارما النية" أحدث مؤلفات نايف الجهني

GMT 04:39 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"أم النار" احتفاء بالموروث الحضاري لدولة الإمارات

GMT 04:25 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

حكمت البعيني "ألف فكرة وفكرة" في تأمّل الحياة

GMT 02:06 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار ليدز تصدر رواية "بيت ستي صالحة"

GMT 03:08 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

"في قبضة داعش" رواية جديدة في معرض الكتاب

GMT 17:50 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

"أحببت هذا الرجل" جديد رانيا كمال في معرض الكتاب

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates