سلطان القاسمي يؤكد أن تشغيل المناطق الصناعية ساعد الجهات الحكومية على سداد ديونها
آخر تحديث 19:03:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقى أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

سلطان القاسمي يؤكد أن تشغيل المناطق الصناعية ساعد الجهات الحكومية على سداد ديونها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يؤكد أن تشغيل المناطق الصناعية ساعد الجهات الحكومية على سداد ديونها

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أن الإمارة تعمل على تطوير القطاع المالي والاستثماري من خلال المشاريع والمبادرات الاستثمارية والسياحية النوعية المبنية على الدراسة، التي تهدف إلى تشغيل المناطق الحيوية والصناعية، الذي انعكس على الوضع المالي وسداد عدد من ديون الجهات الحكومية وتحولها إلى الفائض والازدهار.

ونوه خلال لقائه أمس الأحد أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مقر الغرفة بالشارقة، بضرورة جعل النشاط الاقتصادي تفاعلياً عن طريق التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والمختصة، ما يسهم في إنجاح المشاريع الاقتصادية وتكاملها ضمن منظومة العمل الاقتصادي للإمارة.

وأوضح حاكم الشارقة أن الاستثمار والدخل الحكومي جزء من منظومة كبيرة الأهم فيها هو الإنسان والاستثمار في تطويره من خلال الاستثمار في التعليم الذي يبني الأجيال ويؤهل الكفاءات الشابة التي تدير دفة الإنتاج في مختلف القطاعات.

وأشاد بجهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة في تحريك البيئة الاقتصادية والمالية من خلال الأنشطة والمبادرات التي تقوم بها وتنفذها للتعريف بالبيئة الاقتصادية والاستثمارية في إمارة الشارقة بالتعاون مع الجهات الحكومية المحلية والإقليمية والدولية، مما جعل الصورة الاستثمارية للإمارة إيجابية وذات سمعة ممتازة.

كما استعرض  حاكم الشارقة المشاريع الاستثمارية والسياحية الضخمة القادمة التي ستقوم بها الإمارة، وتركز من خلالها على السياحة البيئية والتراثية، وتستهدف مختلف الفئات المحلية والخارجية.

وأوضح أهمية المناطق الحرة والصناعية في الإمارة بحكم مواقعها الاستراتيجية والمهمة للمستثمرين والشركات ومختلف القطاعات، كما وجه بضرورة الاستثمار في هذه المناطق.واطلع سموه من رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة الشارقة على الخطط المستقبلية للغرفة وما تنوي إقامته من مشاريع اقتصادية وبرامج ومعارض تعكس البيئة الاستثمارية للإمارة وتحفز الكوادر الوطنية والشابة على الدخول في المجال الاستثماري والتجاري.

وثمن أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقاء حاكم الشارقة، الذي يأتي تحفيزا وتوجيها لطريق وخطط عمل غرفة تجارة وصناعة الشارقة في رسم الرؤية المستقبلية وتطوير القطاع الخاص.
حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة عبدالله سلطان العويس ، والنائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي والنائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقةوليد بو خاطر ، وأعضاء مجلس الإدارة، وحسين المحمود مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يؤكد أن تشغيل المناطق الصناعية ساعد الجهات الحكومية على سداد ديونها سلطان القاسمي يؤكد أن تشغيل المناطق الصناعية ساعد الجهات الحكومية على سداد ديونها



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates