الاتحاد تغفل الولايات المتحدة وتتوسع أوروبيًا وآسيويًا
آخر تحديث 11:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شراكة مع "كيه.إل.إم" لا تتضمن شراء حصص

"الاتحاد" تغفل الولايات المتحدة وتتوسع أوروبيًا وآسيويًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد" تغفل الولايات المتحدة وتتوسع أوروبيًا وآسيويًا

جيمس هوغن الرئيس التنفيذي لـ" الاتحاد"
دبي - صوت الإمارات

لم يستبعد جيمس هوغن، الرئيس التنفيذي لـ" الاتحاد" احتمال قيام "الاتحاد" بشراء حصة في الناقلة الأوروبية " إيرفرانس - كيه.إل.إم"، موضحًا " لم نناقش أو ندرس شراء حصة في الناقلة الأوروبية، ولكن لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال كليا".
وأوضح هوغن على هامش الاجتماع السنوي للاتحاد الدولي لنقل الجوي (اياتا) إن " الاتحاد" توصلت لاتفاق لتعزيز العلاقات مع "إير فرانس-كيه.ال.ام" يتضمن المشاركة في الرمز على عدد أكبر من الرحلات بداية من العام الجاري، وبما يتيح لعملاء "الاتحاد" الطيران لعدد أكبر من الوجهات الأوروبية، مشيرا إلى أن الجانبين لم ينتهيا بعد من شروط الاتفاق، وموضحا أن الخطوة التالية في الشراكة مع "إير فرانس-كيه.ال.ام" هي الاشتراك في جوائز ولاء العملاء.

وأضاف هوغن أنه مع اقتراب طيران "الاتحاد" من إبرام اتفاق المشاركة في الرمز على الرحلات الداخلية في فرنسا، تتطلع الشركة كذلك لإضافة وجهات جديدة من خلال المشاركة في الرمز مع الخطوط الجوية الفلبينية، وشركة "جارودا" إندونيسيا والخطوط الجوية الماليزية.

وكشف هوغن كذلك عن أن الاتحاد ستبيع حصتها البالغة 4.99 في المئة في شركة الطيران الأيرلندية "إير لينجوس" ضمن صفقة استحواذ محتملة من جانب إنترناشونال ايرلاينز جروب الشركة الأم للخطوط الجوية البريطانية. وأضاف نحن حريصون على إقامة علاقات مع إنترناشونال إيرلاينز جروب، وإن دلائل على مشاركتهم لنا هذا الحرص".

من جانبه أكد مدير الاستراتيجية والتخطيط كيفين نايت في الاتحاد إن الشركة تأمل أن تتوسع في المشاركة في الرمز مع "إير فرانس -كيه.ال.ام" إلى اقصى حد ممكن، غير أنه نفى أن يكون لدى "الاتحاد" أي خطط لتقديم خدمات جديدة في الولايات المتحدة على مدى العامين المقبلين.

كشفت الاتحاد للطيران عن ملامح استراتيجية الناقلة الوطنية لدولة الامارات في المرحلة المقبلة، والتي تمحورت حول توجه الناقلة إلى التركيز على توسيع عملياتها في القارتين الأوروبية والآسيوية، مع استبعاد الولايات المتحدة من أي خطط توسع أو تطوير من جانب "الاتحاد" على مدى العامين المقبلين، وذلك في أعقاب الخلافات المتنامية بين الناقلات الخليجية بشكل عام من جانب، والناقلات الأميركية حول حقوق وامتيازات الطيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد تغفل الولايات المتحدة وتتوسع أوروبيًا وآسيويًا الاتحاد تغفل الولايات المتحدة وتتوسع أوروبيًا وآسيويًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates