«رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي
آخر تحديث 11:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي

أبوظبي للفروسية
القاهرة - محمد عبد المحسن

توجت الفرس «رأس آسيا» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بلقب سباق الفطيسي في الحفل الثامن بمضمار أبوظبي للفروسية، الذي أقيم أمس الأول واشتمل على 6 أشواط، كما ظفر الجواد «براق» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بسباق جزيرة الجبيل في الشوط الثاني من السباق.

اقرأ ايضاً : "محبوبة" لرئيس الدولة تتوج بلقب "بطولـة الإمـارات"

وتوج الجواد «جاسر» التابع لإسطبلات بن شهوان للخيول العربية، بلقب الشوط الرئيسي لتحضيري كأس رئيس الدولة، كما حققت خيول خالد النابودة ثنائية في السباق بفوز «إيه أف حكيم» بلقب سباق ساس النحل تكافؤ، وتتويج «نوف كي بي» بكأس الوثبة.

وفازت «رأس آسيا» لصاحب السمو رئيس الدولة بالشوط الثالث من سباق الفطيسي، الذي امتد لمسافة 1600 متر، والبالغة قيمة جوائزه 85 ألف درهم، وحققت «رأس آسيا» المركز الأول، بقيادة الفارس باتريك كوسجراف وبإشراف المدرب إيريك ليمارتنيل، في زمن قدره 1.49.10 دقيقة.

وتوج «براق» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بلقب سباق جزيرة الجبيل للمبتدئات، الذي بلغت جوائزه 80 ألف درهم، وشاركت فيه 10 خيول وأحرز الجواد اللقب بقيادة ألارس ريتشارد مولن وإشراف جان دي روال بزمن وقدره 95: 47: 1 دقيقة.

وظفر الجواد «جاسر» العائد لإسطبلات بن شهوان بلقب كأس رئيس الدولة - تحضيري، والذي بلغت جوائزه 100 ألف درهم، لمسافة 2200 متر، وتوج جاسر بإشراف يوسف الكلباني وقيادة الفارس اشتيان مازور، وأنهى السباق بزمن قدره 78: 30: 2 دقيقة.

وافتتح «إيه أف حكيم» لخالد النابودة أول القاب الحفل وفاز بسباق ساس النخل للتكافؤ والذي بلغت جوائزه 80 ألف درهم لمسافة 1400 متر بمشاركة 14 خيلاً/ وحقق لقب الشوط بإشراف أرنيست أورتنيل وقيادة الفارس تاج أوشي بزمن قدره 33: 6: 1 دقيقة.

وسيطرت الفرس «نوف كي بي» لخالد النابودة على سباق كأس الوثبة لمسافة 1200 متر، وبلغت جوائزه 70 ألف درهم وفازت الفرس بقيادة تاج وشي وإشراف أرنيست أورتنيل.

وذهب لقب الشوط الأخير لسباق مصدر للخيول المهجنة الأصيلة إلى الجواد «ليجنداري لانش» العائد لإسطبلات العفو للسباقات وجاء السباق لمسافة 1400 متر، وتوج الجواد تحت إشراف فوزي ناس وقيادة أدري دي فريز بزمن قدره 62: 24: 1 دقيقة.

وتم تتويج الفائزين وملاك الخيول عقب نهاية كل شوط من أشواط السباق الستة بواسطة عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية ولارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل (أيفهرا) مدير عام الوثبة ستاليونز رئيسة لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي (افهار).

وأشاد عدنان سلطان النعيمي بالمستوى الذي قدمته الخيول التي شاركت في السباق التحضيري لكأس رئيس الدولة للخيول العربية، وخاصة من الخيول الأقل تصنيفاً التي نجحت في قلب التوقعات وتمثل ذلك في فوز الجواد «جاسر» والذي توج بطلاً لهذا السباق بالرغم من ابتعاده عن الترشيحات من الخبراء لوجود خيول أعلى تصنيفاً منه شاركت معه في السباق، وقال: إن تلك المفاجأة تبشر بحدوث مفاجآت متوقعة في السباق الرئيسي لكأس رئيس الدولة في العاشر من فبراير القادم. وأعلنت لارا صوايا أنه سيتم الإعلان قريباً عن الجولات الخارجية لكأس الوثبة ستاليونز التي ستقام في جميع قارات العالم بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، انطلاقاً من حرص سموه على تشجيع الملاك في جميع دول العالم على الاهتمام بالخيل العربي الذي يعد رمزاً لتراث وتاريخ دولة الإمارات.

قد يهمك ايضاً :

"إنديسكريبابل" يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة "المهجنة"

"ماهر" يطمح للقب "كلاسيكية" الأمهار

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي «رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي «رأس آسيا» لرئيس الدولة تتوج بلقب سباق الفطيسي في أبوظبي



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي

GMT 18:24 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أماكن أنيقة لعشاق السياحة في مدينة لاروشيل الفرنسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates