أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الخميس 19 تشرين ثاني  نوفمبر 2020
آخر تحديث 17:56:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الخميس 19 تشرين ثاني / نوفمبر 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الخميس 19 تشرين ثاني / نوفمبر 2020

الصحف الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

اجمعت الصحف الإماراتية المحلية فى افتتاحياتها الصادرة اليوم ان انعقاد قمة ابوظبي بين الامارات والبحرين والاردن على أرض الإمارات، يمنح القمة مصداقية ومخرجاتها سبيلاً إلى التنفيذ، بما يعود بالخير على شعوب الدول الثلاث الشقيقة.

كما تناولت الصحف استمرار المساعدات الاماراتية لليمن رغم كل الظروف.

فتحت عنوان " قمة الوحدة والمصير" قالت صحيفة الخليج ان القمة الثلاثية، التي جمعت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك الأردن عبدالله الثاني في العاصمة أبوظبي تضع لبنة جديدة في دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة على الصعد كافة، كما تؤكد الثوابت المشتركة للدول الثلاث إزاء القضايا الراهنة والمستقبلية، والتحديات التي تفرضها المستجدات الإقليمية والدولية.

واضافت ان اجتماع القادة الثلاثة على أرض الإمارات، يمنح القمة مصداقية ومخرجاتها سبيلاً إلى التنفيذ، بما يعود بالخير على شعوب الدول الثلاث الشقيقة، ويكفل الارتقاء بالعلاقات الأخوية الاستراتيجية إلى الأفضل، ويضمن أيضاً تحقيق تطلعات شعوب المنطقة في الأمن والسلام معتبرة ان قمة أبوظبي جاءت تجسيداً لسنة التواصل والتشاور الثابتة في سياسة الإمارات الخارجية، لا سيما ما يتعلق منها بقضايانا العربية، وفي صدارتها القضية الفلسطينية، في ضوء المساعي المحمودة لتحقيق السلام العادل والشامل، بما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وخلصت الى ان كل الأمل أن تفتح قمة أبوظبي الأبواب أمام المنطقة، لتنطلق إلى المستقبل، متحدية كل الحواجز والمعوقات من أجل الأمن والرفاه والازدهار، وهذه الغاية السامية هي هدف كل شعب ودولة، وطموح كل قائد صادق النية مخلص العمل.

من جانبها وتحت عنوان " ثوابت إماراتية راسخة لخير العالم" قالت صحيفة الوطن ان تأكيد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال القمة على ضرورة التنسيق العربي المشترك حرصاً على مصالح الأمة، ليبين في مناسبة جديدة أن الشأن العربي والقضايا الاستراتيجية الكبرى خاصة التي تهم السلام العادل والشامل، هي من الثوابت الراسخة في استراتيجية دولة الإمارات التي تحرص قيادتها الرشيدة على تأكيد ضرورتها مع القادة العرب، انطلاقاً من رؤية راسخة تدعو إلى تحقيق أوسع تعاون عربي ممكن تجاه مختلف القضايا، سواء على مستوى العلاقات الواجبة بين الدول لتحقيق المصالح المشتركة انطلاقاً من حرص أخوي راسخ، أو فيما يتعلق بالقضايا الكبرى التي تعتبر شأناً عربياً يحتاج إلى تعاون الجميع في العمل لصالح شعوب الأمة.

واضافت ان المواقف الثابتة التي عبر عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال استقبال معالي كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء جمهورية اليونان تاتي كذلك لتجسد التوجه الإماراتي الثابت الحريص على الأمن والسلام والاستقرار على المستوى العالمي.

وخلصت الى ان العلاقات الاستراتيجية التي تحرص عليها الإمارات تنطلق من قناعة راسخة بأهمية التعاون مع جميع الدول الشقيقة والصديقة التي تقاسمنا ذات المواقف والرؤى لخير المنطقة والعالم، ومن هنا يأتي الموقع العظيم للإمارات على الخارطة الدولية ليكون تجسيداً لثوابت تحرص عليها القيادة الرشيدة وشفافية في التعاطي مع كافة الملفات بما يتوافق والقانون الدولي، وإرادة سياسية تعبر عن الإيمان التام بضرورة العمل المشترك على مواجهة كافة التحديات التي تهم الجميع.

صحيفة البيان وتحت عنوان " ماضون من أجل اليمن واليمنيين" قالت ان الإمارات بلد الإنسانية والعطاء والخير، وعطاؤها يصل إلى المحتاجين في كافة أرجاء العالم، وهي تحرص دائماً على إرساء أسس التنمية والأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم، انطلاقاً من مبادئ راسخة، تؤكد مسؤولية إنسانية وأخلاقية اتخذتها نهجاً، وهذا ما رسّخ صورتها، عنواناً للدعم ومساعدة الأشقاء والأصدقاء والأمم والشعوب الأخرى في كل مكان.

واضافت ان اليمن، واحدة من البلدان التي تركزت عليها مساعدات الإمارات، خلال السنوات الأخيرة، بسبب الأوضاع المأساوية التي تعيشها البلاد، إثر انقلاب ميليشيا الحوثي على الشرعية، وشن حرب ضروس على اليمن واليمنيين.

لذا، طالت المساعدات جميع المناحي الحياتية، وكان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، دور بارز على هذا الصعيد، ساهم في تطبيع الأوضاع المعيشية للملايين، وإنجاز مشروعات مهمة، كان لها الأثر الكبير في انتشال آلاف الأسر من العوز والحرمان، فضلاً عن مشاريع البنية التحتية في جميع مناطق البلاد، على اتساعها.

وقالت "جاء العمل الإرهابي الجبان، بإطلاق النار على طاقم طبي من العاملين في عيادات الرعاية الصحية المتنقلة، التابعة للهيئة في مدينة تعز، في محاولة لتخريب هذا الدور، وثني الإمارات عن القيام بدورها تجاه الأشقاء معتبرة ان استهداف العاملين في المجال الإنساني، يمثل تجاوزاً كبيراً للأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية، ومن شأنه أن يعيق استمرار عمليات الإغاثة، والتأثير في وصول المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها، ما قد يؤدي إلى تفاقم المعاناة الإنسانية".

وخلصت الى انه ورغم ذلك، فإن الإمارات، وعبر ذراعها الإنسانية «هيئة الهلال»، ستواصل جهودها في تقديم المعونات والمساعدات على الساحة اليمنية، رغم المخاطر التي تنطوي عليها، وذلك انطلاقاً من حرصها على استمرار أعمالها الإنسانية، التي تقوم بها في اليمن وغيرها من الدول، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة، للتخفيف من معاناة المتضررين.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًا :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الثلاثاء 17 تشرين ثاني / نوفمبر 2020

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأربعاء 18 تشرين ثاني / نوفمبر 2020

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الخميس 19 تشرين ثاني  نوفمبر 2020 أهم وأبرز إهتمامات الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الخميس 19 تشرين ثاني  نوفمبر 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates