محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك لتحفيز الكوادر البشرية والعاملين
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للتواصل البناء مع القيادة العليا في جو من الألفة والمحبة

محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك لتحفيز الكوادر البشرية والعاملين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك لتحفيز الكوادر البشرية والعاملين

الهيئة الاتحادية للجمارك
دبى - صوت الامارات

شهد سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان اللقاء السنوي للدائرة والذي أقيم تحت شعار "معا نحو الخمسين" في فندق فيرمونت عجمان بهدف تحفيز الكوادر البشرية والعاملين للارتقاء بأدائهم وإتاحة الفرصة لهم للتواصل البناء مع القيادة العليا في جو من الألفة والمحبة بعيداً عن روتين العمل اليومي.

وأشاد سعادة رئيس الدائرة خلال اللقاء بجهود كافة العاملين بالدائرة لما تحقق من إنجازات خلال عام 2019 والتي تمثلت في حصول الدائرة على عدد من جوائز التميز منها تحقيق أعلى نسبة توطين على مستوى امارة عجمان للمرة الرابعة على التوالي حيث شارفت على 91% لاجمالي نسبة التوطين على مستوى الدائرة و100% في الوظائف الإشرافية والقيادية للعام 2019 بالاضافة الى عدد من جوائز التميز الاخرى‪.

وأكد النعيمي أن الملتقيات السنوية للدائرة تهدف الى تعزيز التواصل بين القيادة العليا وموظفيها مضيفاً بأن عام الاستعداد للخمسين يمثل فرصة لاستعراض تجربة دولة الإمارات الرائدة والملهمة للعالم وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت برؤية الآباء المؤسسيين على مدار الخمسين عاما الماضية فأصبحت الدولة انموذجا عالميا يحتذى به في شتى المجالات وفي مطلع عام الاستعداد للخمسين علينا ان نركز على تقنيات الجيل القادم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل وتسخير التقدم التكنولوجي لتعزيز التنمية المستدامة.

 

وأعرب النعيمي ــ في كلمة له خلال اللقاء ــ عن فخره بكل ما تحقق من إنجازات خلال العام الماضي بفضل جهود الموظفين الذين قبلوا التحديات وتجاوزوا الصعوبات ..مؤكدا أن الدائرة تسعى دوما الى تكريم موظفيها المتميزين وتثمين جهودهم للارتقاء بالعمل المؤسسي ..داعيا الى تضافر كافة الجهود لمزيد من المبادرات والمقترحات والبرامج التي تؤدي الى تحقيق انجازات جديدة.

وأعلن الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي في ختام اللقاء عن ترقية 28 موظفا من المتميزين لسنة 2020 مكافأة لما قدموه للارتقاء ورفع مستوى الاداء وتحقيق المزيد من الإنجازات وتميز الدائرة.

وتخلل اللقاء عدد من الفقرات الترفيهية والفعاليات والسحوبات على عدد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى عرض مسرحي من تقديم رابطة مسرح فخر الوطن وعرض لفن "اليولة" لجمعة عبيد آل علي المشارك في بطولة فزاع لليولة بتنظيم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وثمن موظفو الدائرة تنظيم الملتقى الذي اتاح لهم فرصة للالتقاء بالقيادة العليا للدائرة في جو تسوده الألفه بعيدا عن ضغوطات العمل اليومي.

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

المكسيك تعقد اتفاقية تجارية مع كندا حال فشل مفاوضات "نافتا "

جواجاردو يؤكّد سعي المكسيك إلى إنهاء خلاف الصلب قبل توقيع "نافتا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك لتحفيز الكوادر البشرية والعاملين محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك لتحفيز الكوادر البشرية والعاملين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates