وجهات سياحية تستقبل العائلات بالمعالم الساحرة قبل شهر رمضان
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع اعتدال الطقس في فترة نهاية الربيع وبداية فصل الصيف

وجهات سياحية تستقبل العائلات بالمعالم الساحرة قبل شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وجهات سياحية تستقبل العائلات بالمعالم الساحرة قبل شهر رمضان

أفضل البلدان السياحية 2019
القاهرة - صوت الإمارات

تخطّط العديد من العائلات العربية الحصول على عطلة سياحية ممتعة قبل حلول شهر رمضان، وبخاصة في نهايات موسم الربيع وبداية موسم الصيف، وهو الوقت الذي يشهد فيه الطقس حالة اعتدال تساعد على الاستمتاع بعطلة رائعة لكسر ضغوط العمل أو الاستجمام بأوقات رومانسية في شهر العسل قبل حلول الشهر الفضيل.

واليوم نختار لكم وجهات سياحية رائعة ومثالية لعطلة ربيعية سريعة قبل حلول شهر رمضان 2019.

الجبل الأسود

تتميز جمهورية الجبل الأسود بموقع خلاب على ساحل البحر الأدرياتيكي كما تتألق بسحر الطبيعة المتمثلة في الجبال والمروج الخضراء والشواطئ الرائعة والجزر، وتتمتع بأسعار منخفضة مقارنة بباقي وجهات أوروبا بالرغم من جمالها الفريد والذي جعلها توصف بكونها "فينيسيا البحر الأدرياتيكي".

وتنعم الجبل الأسود بمناخ البحر المتوسط الذي يميل للاعتدال في الربيع، حيث يمكن الانطلاق في رحلات بين أروع الجبال واستكشاف الوديان والتخييم في أجواء الطبيعة الفريدة، كما يمكن الاستجمام في أروع الفنادق والمنتجعات المطلة على البحر المتوسط في أناقة راقية تضاهي منتجعات الريفييرا وان كانت تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة.

ويمكن في الجبل الأسود زيارة مدينة بودوغوريستا التي تتمتع بأجواء عصرية وفنادق راقية كما تتألق بإطلالة على نهر موراكا وتتوفر بها معالم أثرية إسلامية نتيجة فترات الاحتلال العثماني، أما في مدينة كوتور فيمكن الحصول على عطلة مفعمة بالجمال الراقي حيث يضاهي جمال هذه المدينة سحر مدينة البندقية الايطالية، في أجواء تلاءم الرحلات الرومانسية وشهر العسل.

وفي كوتور يمكن العثور على معالم تاريخية تتمثل في القلاع والقصور والكاتدرائيات بالإضافة إلى الساحات التاريخية والشوارع والأزقة العتيقة المرصوفة بالحصى،  ويمكن أيضًا زيارة هرسج نوفي المتألقة بروعة المعالم التاريخية والأثرية مثل القلاع والحصون، كما يمكن زيارة بودفا وأولسيني حيث الشواطئ الهادئة وأجواء الرومانسية.

ماليزيا

تتألق ماليزيا كواحدة من أجمل الوجهات الأسيوية الملائمة للسياحة العائلية وسياحة الأفراد ورحلات شهر العسل، فهي تضم أجواء الترفيه والطبيعة وسحر التاريخ.

وفي أجواء ماليزيا يمكن الاستمتاع بسحر العطلة الشاطئية واستكشاف روعة الطبيعة كما يمكن تجربة التسوق في أرقى المجمعات التجارية والمحلات الراقيةن وفي مدينة كوالالمبور العاصمة يمكن للعائلة قضاء وقت ترفيهي في مدن الملاهي وزيارة المتاحف وناطحات السحاب والتعرف على حدائق الحيوان والزهور والطيور بالإضافة إلى تجربة أرقى المطاعم.

أقرأ أيضًا :

 وجهات سياحية عربية رائعة تُناسب الاحتفال بـ"عيد الأم"  

ويمكن أيضًا الاستمتاع بزيارة الجبال حيث الطبيعة الخلابة وتجربة ركوب التلفريك والتقاط أروع الصور كما يمكن زيارة الكهوف الجبلية والمعابد المحيطة بها.

ولا يمكن في ماليزيا تفويت زيارة أروع الشواطئ والجزر السياحية حيث أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية والرمال البيضاء الناعمة، في جزر مثل تيومان وجزيرة لانكاوي وجزيرة بينانج.

جورجيا

توفر جمهورية جورجيا أجواء العطلة الجميلة للأفراد والعائلات، حيث تتألق بأروع مشاهد الطبيعة مثل الجبال والشواطئ والأنهار بالإضافة إلى المعالم التاريخية ومناطق التسوق.

ويمكن في جورجيا الاستمتاع بزيارة بحيرة ريتسا الشهيرة التي تحيط بها طبيعة خلابة من الأشجار والمروج الخضراء والسلاسل الجبلية ويمكن الاستمتاع بصيد السمك أو الإبحار في بحيرة ريتسا، كما يمكن زيارة حدائق باتومي الساحرة ذات الطبيعة الخلابة على البحر الأسود فهي تتألق بجمال الاشجار والزهور والنباتات مع وجود مناطق للعب وركوب الدراجات ومسارات للمشي بالاضافة إلى عجلة فيريس.

وتتألق قلعة ناريكالا كواحدة من أهم الوجهات السياحية في جورجيا حيث أنشئت في القرن الـ4 كحصن دفاعي وتوفر مشهد بانورامي ساحر من أعلاها، فيما لا يمكن تفويت زيارة جبل كازبيك الرائع لعشاق التخييم وتسلق الجبال وركوب التلفريك، كما يمكن زيارة الكاتدرائية التاريخية في مدينة ميسخيتا والتي تعود إلى القرن الـ4 وتضم تحف فنية مذهلة.

وفي مدينة تبليسي العاصمة يمكن الاستمتاع بأجواء البلدة القديمة حيث سحر التاريخ والتراث العريق في المباني العتيقة والمتاجر والمقاهي القديمة، كما يمكن زيارة دار الأوبرا حيث أروع عروض الموسيقى والباليه والتعرف على مقتنيات المتحف الوطني واستكشاف الزهور والنباتات النادرة بزيارة الحديقة النباتية.

كرواتيا

في جنوب شرق أوروبا تقع كرواتيا الساحرة التي تلاءم أجمل عطلات الربيع بطبيعتها الخلابة وسحرها الفريد حيث تتألق بأجمل الشواطئ والمعالم التاريخية بالإضافة إلى أناقة العمارة وتجارب التذوق.

 
ويمكن في كرواتيا الاستمتاع بزيارة العاصمة زغرب التي تتألق بأجواء التاريخ الخلابة وفنون العمارة والهندسة اللافتة، حيث تطل المدينة على نهر صافا في جمال خالد، وتنعم المدينة بالعديد من الوجهات مثل البلدة القديمة حيث أروع المباني الأثرية والساحات التاريخية والمقاهي والمطاعم بأجواء العصور الوسطى.

كما تتألق زغرب بالحدائق التاريخية مثل حدائق ماكسيمير وحدائق زغرب والحديقة النباتية، وأروع الآثار القوطية مثل كنيسة القديس مارك وبرج لوترشاك.


ولا يمكن في كرواتيا تفويت زيارة بحيرات بليتفيتش المحمية الوطنية الرائعة ذات الطبيعة الساحرة بمشاهد الشلالات والبحيرات النقية والمروج الخضراء، ويمكن أيضًا التعرف على قصر الإمبراطور الروماني دقلديانوس الذي أنشئ في القرن الـ4 بعمارة تطل على البحر، وكذلك مدينة استريا المتألقة بطراز العصور الوسطى الريفي.

وتبهر مدينة دوبروفنيك زوارها بسحر الطبيعة التي جعلتها منتجع النبلاء منذ عدة قرون، وتضم معالم تاريخية متألقة مثل الكنائس والكاتدرائيات والقصور وأجمل الشواطئن كما تتألق المدينة بسحر العصور الوسطى في مبانيها التاريخية مثل حصن القديس والكاتدرائية والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى والمقاهي العتيقة.

قد يهمك أيضًا

وجهات سياحية توفّر السلامة للنساء خلال رحلات السفر المنفردة 

عشرة وجهات سياحية لن يدخلها سوى الأثرياء فقط خلال 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية تستقبل العائلات بالمعالم الساحرة قبل شهر رمضان وجهات سياحية تستقبل العائلات بالمعالم الساحرة قبل شهر رمضان



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates