سياحة لوزان توقع اتفاقًا مع داناتا بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة
آخر تحديث 22:15:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتضمن تقديم أسعار وعروض خاصة للعائلات الإماراتية والخليجية

"سياحة لوزان" توقع اتفاقًا مع "داناتا" بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة لوزان" توقع اتفاقًا مع "داناتا" بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة

"لوزان" السويسرية
دبي - صوت الإمارات

أكد مستشار هيئة سياحة "لوزان" السويسرية والتر لوزر، أنَّ مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي 2015 في دبي الأسبوع الماضي حققت نتائج إيجابية أبرزها إبرام اتفاق حصري مع شركة "داناتا" للعطلات في دبي بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة للعائلات الإماراتية والخليجية التي تبدأ عقب انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة.

وأوضح لوزر في تصريحات صحافية أنَّ هذه الباقات تتضمن تقديم أسعار وعروض خاصة لزبائن "داناتا" للإقامة في فنادق مدينة لوزان خلال عطلة الصيف من تموز/ يوليو وحتى نهاية أيلول/ سبتمبر 2015، مشيرًا إلى أنَّ هذا الاتفاق سيسهم في زيادة تدفق الزوار إلى لوزان خلال موسم الصيف والعطلات لهذا العام.

وأضاف إنَّ "الإمارات احتلت المرتبة الثانية بعد السعودية في عدد السياح الذين يقضون عطلاتهم في سويسرا ولوزان من دول الخليج والشرق الأوسط تليها الكويت وقطر وسلطنة عمان"، وأشار إلى ارتفاع عدد الليالي السياحية في لوزان بنسبة 38% العام الماضي عن 2013 كما ارتفع عدد الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي إلى سويسرا بنسبة 23 % عام 2014.

وذكر أنَّ 12% من السياح الذين زاروا لوزان العام الماضي كانوا من الإمارات، لافتا إلى أن الهيئة تسعى إلى توفير المزيد من الخدمات السياحية الراقية لزوارنا من منطقة الخليج العربية خاصة في فصل الصيف، وبين أنَّ هيئة السياحة في لوزان عازمة على تطوير المنتج السياحي للمدينة في مجالات سياحة الأعمال، سياحة التعليم، سياحة العطلات والسياحة العلاجية.

وحول عدد الفنادق في المدينة، قال إن لوزان تضم حاليا 67 فندقا و3900 غرفة فندقية أخرى في حين تصل معدلات الإشغال سنويا إلى 86%. في حين سيتم افتتاح فندق "رويال سافوي" ذا الخمس نجوم في أب/ أغسطس من العام الجاري.

ولفت لوزر، إلى أنَّه سيتم أيضا افتتاح فندق "اكواريس" في لوزان في تموز/ يوليو  2015 الذي يضم أكبر أكواريوم في أوروبا مخصص للأحياء البحرية والأسماك، وأشار إلى إعادة افتتاح المتحف الأولمبي بعد أعمال توسعة وتطوير بقيمة 30 مليون دولار، وبيَّن أن هذا العام يصادف الاحتفالات بمرور مئة سنة على إنشاء اللجنة الأولمبية في لوزان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة لوزان توقع اتفاقًا مع داناتا بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة سياحة لوزان توقع اتفاقًا مع داناتا بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates